Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

وست هام يلحق أول هزيمة بتوتنهام في ملعبه الجديد

وست هام يلحق أول هزيمة بتوتنهام في ملعبه الجديد
ميخائيل أنطونيو لاعب وست هام يونايتد يحتفل بتسجيله هدف في مرمى توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت. تصوير: بول تشايلدز - رويترز. Copyright (Reuters)
Copyright (Reuters)
بقلم:  Reuters
نشرت في آخر تحديث
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

(رويترز) - تعرض توتنهام هوتسبير لأول هزيمة بملعبه الجديد بعد أن سجل ميخائيل أنطونيو هدفا ليمنح وست هام يونايتد الفوز 1-صفر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وأجرى توتنهام عدة تغييرات على تشكيلته في ظل استعداده لمباراة أياكس أمستردام في ذهاب الدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء لكن مغامرة المدرب ماوريسيو بوكيتينو لم تفلح أمام عزيمة وست هام.

وهيمن توتنهام في الشوط الأول وكان بإمكانه افتتاح التسجيل بعد 11 دقيقة عبر سون هيونج-مين لكن تسديدته تصدى لها الحارس أوكاش فابيانسكي.

كما تألق الحارس البولندي في إنقاذ تسديدة كريستيان إريكسن من مسافة قريبة بعد عمل جيد من لوكاس مورا جهة اليمين.

ودفع توتنهام ثمن الفرص المهدرة بعد أن تقدم وست هام في النتيجة بعد الاستراحة عندما مرر ماركو أرناوتوفيتش كرة عرضية استقبلها أنطونيو ثم سدد بإتقان في شباك الحارس هوجو لوريس في الدقيقة 67.

وأشرك توتنهام فرناندو يورينتي وفينسنت يانسن على أمل إدراك التعادل لكنه ضل طريق الشباك.

ويبقى توتنهام في المركز الثالث لكنه أصبح تحت ضغط من المنافسين الطامحين لدخول المربع الذهبي بينما يظل وست هام في المركز 11.

وأبلغ أنطونيو شبكة سكاي سبورتس التلفزيونية "بالنسبة لنا تحقيق الفوز هنا إنجاز كبير. الجماهير أحبت ذلك ويجب علينا الاستمرار".

وكان بوكيتينو حزينا بسبب النتيجة وطالب لاعبيه باستعادة رباطة جأشهم سريعا من أجل مباراة يوم الثلاثاء.

وقال في مؤتمر صحفي "أعتقد أننا كنا جيدين في الشوط الأول والمنافس كان أفضل في الشوط الثاني. (وست هام) كان لديه طاقة أكبر. تركنا مساحات كبيرة... فقدنا الكرة كثيرا ومنحنا المنافس إمكانية خطف الفوز".

وأضاف "أنا محبط فهذه ضربة لنا. أردنا الحصول على النقاط الثلاث ودخول مباراة دوري الأبطال بحالة جيدة لكن هذا لن يحدث وعلينا التقدم للأمام. الأمر يتعلق بالتعافي والاستعداد لمباراة الثلاثاء".

(رويترز)

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

الاتحاد الكوري الجنوبي يشتكي فريقا إيطاليا لدى الفيفا وصف لاعبه بـ"جاكي شان"

فيديو: في انتظار إيفاء ماكرون بوعده.. عمدة باريس تسبقه بالغطس في نهر السين للتأكيد على نظافة مياهه

مبابي رسميا في ريال مدريد.. ويقول أمام 80 ألف متفرج "حققت حلمي وأهب حياتي لأعظم ناد في كرة القدم"