لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

ثنائية لاكازيت تساعد أرسنال في هزيمة بلنسية 3-1

ثنائية لاكازيت تساعد أرسنال في هزيمة بلنسية 3-1
لاكازيت لاعب أرسنال (إلى اليمين) يحرز هدفا لفريقه في شباك بلنسية في الدوري الاوروبي يوم الخميس. تصوير: ايدي كيو - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

من مارتن هيرمان

لندن (رويترز) - سجل ألكسندر لاكازيت ثنائية في الشوط الأول وأضاف زميله المهاجم بيير-إيمريك أوباميانج هدفا متأخرا ليقودا أرسنال للفوز 3-1 على ضيفه بلنسية في ذهاب قبل نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس.

وضعت ثنائية الفرنسي لاكازيت النادي اللندني في المقدمة على استاد الإمارات بعدما تقدم مختار دياكابي للفريق الإسباني مبكرا قبل أن يمنح هدف متأخر لأوباميانج أرسنال بعض الاطمئنان قبل مباراة العودة الأسبوع المقبل في ملعب ميستايا.

وعاقب دياكابي دفاع أرسنال بضربة رأس في الدقيقة 11 لكن صاحب الأرض رد بهدف التعادل بعدها بسبع دقائق عبر لاكازيت بعد هجمة قادها بنفسه وأنهاها في المرمى قبل أن يمنح النادي اللندني التقدم في الدقيقة 25 من ضربة رأس.

وخسر أرسنال ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ليتراجع للمركز الخامس قبل جولتين على النهاية لكن مدربه أوناي إيمري لديه علاقة خاصة مع الدوري الأوروبي الذي توج بلقبه ثلاث مرات مع اشبيلية.

وربما يحتاج للفوز باللقب للمرة الرابعة ليضمن أرسنال المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وبدت المواجهة متكافئة للغاية بعدما أهدر لاكازيت فرصتين خطيرتين في الشوط الثاني.

وأحرز أوباميانج الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع من تسديدة مباشرة ليصعب مهمة بلنسية لتجنب الفشل للمرة الثالثة في تجاوز عقب قبل النهائي في البطولة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة