لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

هداية حيدروف يتوج بالذهب في بطولة جراند سلام للجيدو

 محادثة
هداية حيدروف يتوج بالذهب في بطولة جراند سلام للجيدو
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

تميز اليوم الثاني من منافسات باكو جراند سلام للجودو لعام 2019 في أذربيجان بمنافساته الشرسة والقوية ،حيث تمكن رجل اليوم هداية حيدروف من هزيمة منافسه الإسرائيلي بوتول أوف في وزن 73 كيلوغراما و حصد الذهب لصالح أذربيجان .

وتولى السيد روفناج عبداللايف ،رئيس اتحاد الجودو الأذربيجاني، تقليد هداية حيدروف بالميدالية الذهبية على منصة التتويج.

كانت أراي تشيزورو ، بطلة العالم الحالية ،سيدة اليوم في لعبة الجيدو، التي تميزت في انتصارها على منافستها السويدية آنا برنهولم .

اليابانية اراي تحدثت عن انتصارها "أنا سعيد للغاية بالفوز مرة أخرى بأذربيجان،على الرغم من أننا في ملعب مختلف لبطولة العالم ، إلا أنه لا يزال كما هو ، كان من دواعي سروري البالغ أن أعود إلى هنا لأفوز مرة أخرى كبطلة عالمية "

تمكن الإسرائيلي ساغي موكي بفضل حركة الايبون من الحصول على المركز الأول على منصة التتويج في وزن 81 كيلوغراما على حساب منافسه البلغاري إيفايلو إيفانوف.

من جانبه تحدث ساغى موكي "إيفانوف لاعب صعب وأعلم أنه لن يكون سهلاً ، فنحن نتحصل على النتيجة الذهبية و كنت أعلم أنه سيكون مقاتلا صعبًا ، لأنه ذكي ويتعلم من الماضي.

قدمت اليابانية تاشيرو أداء مثير في منافسات اليوم الثاني في بطولة جراند سلام وحصدت الذهب في وزن 63 كيلوجراماً ، وهي تجبر البطلة الأولمبية الحاصلة على الميدالية الفضية السلوفينية ترستنجاك على الخضوع.

حركة اليوم كانت للمصارع الييف من أذربيجان الذي تميز في قتاله بفضل الاشي وازا .

للمزيد على يورونيوز:

إسبانيا ومولدافيا وجورجيا والبرازيل تحصد الذهب في اليوم الأول من دورة باكو للجيدو

سيطرة إنجليزية على نهائيات البطولات الأوروبية بأقدام أجنبية

أسعار تذاكر "خيالية" لنهائي دوري أبطال أوروبا