لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

رئيس نادي جراسهوبرز يقول إنه تعرض لابتزاز من قبل جماهير فريقه

رئيس نادي جراسهوبرز يقول إنه تعرض لابتزاز من قبل جماهير فريقه
ستيفان ريتيكار رئيس نادي جراسهوبرز السويسري في مؤتمر صحفي في زوريخ يوم الاثنين. تصوير: أرند فيجمان - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

زوريخ (رويترز) - قال رئيس نادي جراسهوبرز العملاق المنافس في الدوري السويسري الممتاز لكرة القدم إنه يريد توقيع عقوبات أشد على المشجعين المتعصبين مضيفا أنه تعرض "لابتزاز" بواسطة جماهير ناديه يوم الأحد.

وهددت جماهير جراسهوبرز الغاضبة باقتحام الملعب عقب خسارة الفريق أمام لوتسيرن في مباراة بالدوري السويسري ما دفع لإلغاء المباراة للمرة الثانية خلال شهرين.

وإذا ما تم تأكيد النتيجة بواسطة اللجنة الانضباطية التابعة لرابطة الدوري السويسري، سيهبط الفريق الفائز بلقب الدوري 27 مرة، منهيا 68 عاما متتاليا في دوري الأضواء.

وقال ستيفان ريتيكار رئيس النادي خلال مؤتمر صحفي يوم الاثنين "سأبحث مسألة الحديث إلى سياسيين وإلى الاتحاد المحلي. نريد تحركا الآن. هناك حاجة لمزيج من الشدة والحوار. هذه مشكلة مجتمعية.

"في هذه الدولة، يلقى سائقو السيارات عقوبات أشد من المشجعين المتعصبين".

وتقدم العشرات من المشجعين إلى الصفوف الأمامية من المدرجات وهددوا باقتحام الملعب عقب الهدف الرابع للوتسيرن وقال ريتيكار إنه لم يكن لديه أي خيار سوى التحدث معهم.

وطلب المشجعون من لاعبيهم تسليم قمصان اللعب لأنهم "لا يستحقون" ارتدائها وهو الطلب الذي وافق عليه مسؤولو النادي.

وقال ريتيكار "النية كانت تهدئة الأمور.

"قمت على عكس رغبتي بالموافقة على تسليم اللاعبين للقمصان. كان هذا أفضل شيء تقوم به في هذا الموقف وإلا كنت سترى المشجعين المتعصبين في غرفة الملابس.

"صدرت تهديدات واضحة عن المشجعين. كان ابتزازا واضحا لكن كان علي أن أزن الأمر. لم يكن هناك ما يكفي من قوات الأمن هناك. قررت أن أنفذ مطلب القمصان كبادرة".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة