لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

مقتل 18 وإصابة 24 في انهيار مبنى بكمبوديا

مقتل 18 وإصابة 24 في انهيار مبنى بكمبوديا
فريق إنقاذ يحاول العثور على عمال مفقودين تحت أنقاض مبنى انهار بمدينة سيهانوكفيل في كمبوديا يوم السبت. صورة لرويترز. (يحظر إعادة بيع الصورة أو الاحتفاظ بها في أرشيف). -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

من براك تشان ثول

فنومبينه (رويترز) – قال مسؤول إن 18 شخصا لاقوا حتفهم عندما انهار مبنى تحت الإنشاء في كمبوديا صباح السبت في حين يحاول رجال الإنقاذ الوصول إلى العمال المفقودين الذين يخشى أن يكونوا دفنوا تحت الركام.

والمبنى المكون من سبعة طوابق بمدينة سيهانوكفيل الساحلية الواقعة غربي العاصمة فنومبينه تملكه شركة صينية.

وقال أور ساروين المتحدث باسم إقليم بريه سيهانوك إن 24 شخصا على الأقل اصيبوا وإن كثيرا من العمال ما زالوا مفقودين ويخشى أن يكونوا محاصرين في الداخل.

وتابع المتحدث “انهار الهيكل الحديدي رأسا على عقب ولا قدرة لنا على تحريكه”. وأضاف “لا يمكننا سوى الانتظار والاستماع لأي إشارات على وجود حياة”.

وتابع “نخشى أن ينهار المزيد منه عليهم… سنعمل خلال الليل لرفع الحديد”.

وشهد إقليم بريه سيهانوك كما شهدت سيهانوكفيل أكبر مدينة في الإقليم تدفق استثمارات من الصين في السنوات الماضية خاصة في قطاعات القمار والعقارات والسياحة.

وقال الإقليم في بيان إن السلطات احتجزت أربعة أشخاص بينهم ثلاثة مشرفين على أعمال البناء لاستجوابهم بشأن الحادث.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة