عاجل

بارتي تبلغ دور الستة عشر في ويمبلدون ولا تزال متعطشة للمزيد

بارتي تبلغ دور الستة عشر في ويمبلدون ولا تزال متعطشة للمزيد
آشلي بارتي خلال مباراة ببطولة ويمبلدون للتنس اليوم السبت. صورة لرويترز من يو.إس.إيه.توداي.سبورتس -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

من توبي ديفيز

يوليو (رويترز) – خسرت آشلي بارتي المصنفة الأولى عالميا في منافسات تنس السيدات مجموعتين فقط في آخر 15 مباراة ما جعل منافسوها يعتادون على شراستها وقوتها.

وكانت البريطانية هارييت دارت، المصنفة 182 عالميا، ضحيتها رقم 15 على التوالي حيث اقتنصت شوطين فقط لتخسر 6-1 و6-1 في بطولة ويمبلدون للتنس يوم السبت لتبلغ بارتي دور الستة عشر.

وفازت بارتي بالمجموعة 20 على التوالي في مسيرة مميزة ومهينة للاعبة استراليا.

ولم تخسر بارتي أي مجموعة منذ قبل نهائي بطولة فرنسا المفتوحة عندما اقتنصت أول بطولة كبرى في مسيرتها الشهر الماضي ويبدو أنها لا تتعجل التخلي عن مركزها في صدارة التصنيف العالمي الذي لم تستطع الكثير من اللاعبات الاحتفاظ به لفترة طويلة.

لكن الأمر بالنسبة لبارتي، التي تقول إن ابنة اختها البالغ عمرها ثلاث سنوات تطالبها بالسعي لهدفها إلى ما لا نهاية، فإن الوصول إلى القمة يعتبر نقطة انطلاق أكثر منه نقطة نهاية.

وقالت المصنفة الأولى السابقة اليابانية نعومي أوساكا إن قمة التنس العالمي وضعها تحت ضغط لا يحتمل.

وفي المقابل قالت اللاعبة الاسترالية عقب اكتساح دارت خلال 53 دقيقة “لا زلت متعطشة للغاية وأواصل العمل للأداء بشكل جيد. أسعى دائما للتطور كلاعبة وأحاول تحقيق أقصى ما يمكن في كل مباراة والتعلم منها ثم المضي قدما للأمام لكي أكون أفضل”.

ووضع هذا الفوز اللاعبة الاسترالية في دور الستة عشر لأول مرة في ويمبلدون خلال مسيرتها.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة
لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox