لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

هل انتهى شهر العسل بين نيمار ونادي باريس سان جيرمان ؟ وهل يسأله الرحيلا ؟

 محادثة
هل انتهى شهر العسل بين نيمار ونادي باريس سان جيرمان ؟ وهل يسأله الرحيلا ؟
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قال ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان إن نيمار يستطيع الرحيل عن بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم لكن لا يوجد عروض من أجله ومجرد محادثات "سطحية" مع ناديه السابق برشلونة.

وانضم مهاجم البرازيل إلى باريس سان جرمان قادما من برشلونة بعقد لخمس سنوات في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو (249 مليون دولار) في 2017.

وأبلغ ليوناردو صحيفة لو باريزيان "نيمار يستطيع ترك باريس سان جيرمان إذا كان هناك عرض مناسب للجميع. لكن حتى الآن لا نعرف إن كان هناك ناد يرغب في شرائه وما هو المقابل المادي. كل هذا لا يتم في يوم واحد، هذا أكيد.

"من الواضح للجميع (أنه يرغب في الرحيل)، لكن في كرة القدم يقول المرء شيئا اليوم وشيئا آخر غدا... إنه أمر مدهش لكنه بهذا الشكل. تحدثنا إلى المحيطين به أيضا. الكل يعلم كل شيء".

وأضاف "الموقف واضح لكل الأطراف. لكن الشيء الأكيد اليوم هو أن عقده يتبقى فيه ثلاث سنوات وطالما لم نتلق أي عرض فإننا لا يمكن أن نناقش أي شيء".

وقال جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الأسبوع الماضي إن نيمار يرغب في العودة لإسبانيا لكن باريس سان جيرمان يرفض بيعه.

وتابع ليوناردو "لم نتلق أي عروض. لكن نعم كانت هناك محادثات سطحية للغاية (مع برشلونة). قالوا إنهم يرغبون في شرائه لكننا لن نبيع.

"(بارتوميو) هو من يقول ذلك... لكننا لم نر أن برشلونة في موقف المشتري حقا".

وقال باريس سان جيرمان يوم الاثنين إنه سيتخذ إجراء ضد المهاجم البرازيلي بسبب غيابه عن التدريبات.

للمزيد على يورونيوز:

هل يسهل نيمار الطريق على برشلونة ويعود إلى البلوغرانا دون مفاوضات؟

نيمار يدلي بشهادته حول مزاعم باغتصابه عارضة أزياء في باريس

"اليوفا" يرفض طعن سان جيرمان ويثبت عقوبة إيقاف نيمار في دوري الأبطال