لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

مقتل 4 ومخاوف من محاصرة أكثر من 30 وسط أنقاض مبنى انهار في مومباي

مقتل 4 ومخاوف من محاصرة أكثر من 30 وسط أنقاض مبنى انهار في مومباي
عمال إنقاذ وسكان يبحثون عن ناجين في موقع انهيار مبنى سكني في مومباي العاصمة الاقتصادية للهند يوم الثلاثاء. تصوير: رويترز. تحظر إعادة بيع الصورة أو الاحتفاظ بها في أرشيفات. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

مومباي (رويترز) – قال مسؤول من إدارة الإطفاء إن مبنى سكنيا قديما مكونا من أربعة طوابق انهار في مومباي العاصمة الاقتصادية للهند يوم الثلاثاء مما أدى إلى محاصرة أكثر من 30 شخصا وسط الأنقاض كما تأكدت وفاة أربعة أشخاص على الأقل.

وهذا ثاني حادث انهيار حول مومباي في أقل من عشرة أيام. وغالبا ما تؤدي الأمطار الموسمية الغزيرة التي تجتاح المدينة إلى زعزعة المباني القديمة أو غير المشيدة بالطرق الصحيحة مما يؤدي إلى انهيار العديد من المباني كل عام.

وقال المسؤول “لا نعلم بالتحديد عدد المحاصرين لكن وفقا لمعلومات تلقيناها من الجيران نقدر أن هناك أكثر من 30 شخصا”. وأضاف أن ضيق الأزقة في المنطقة يعطل عمليات الإنقاذ.

وقال شاهد من رويترز في مكان الحادث إن السكان يساعدون في جهود الإنقاذ وإنه يجري حمل المصابين بالأيدي إلى سيارات الإسعاف التي لا يمكنها الوصول إلى المكان.

وقال ديفندرا فادنافيس رئيس وزراء ولاية مهاراشترا التي تقع في غرب الهند إن المعلومات الأولية تشير إلى أن نحو 15 أسرة تعيش في المبنى الذي قال إن بناءه يعود إلى مئة عام.

وأضاف أن الحكومة تركز جهودها على عمليات الإنقاذ لكنها ستفتح تحقيقا في الحادث. وقالت الشرطة إن سبعة مصابين على الأقل نقلوا إلى المستشفى.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة