لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

فيرنر يحتفل بتمديد تعاقده بهدف في فوز لايبزيج

فيرنر يحتفل بتمديد تعاقده بهدف في فوز لايبزيج
تيمو فيرنر لاعب لايبزيج الألماني - صورة من أرشيف رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

برلين (رويترز) – أحرز تيمو فيرنر ويوسف بولسن هدفين ليمنحا رازن بال شبورت لايبزيج الفوز 2-1 على ضيفه أينتراخت فرانكفورت يوم الأحد ويحافظ الفريق على سجله المثالي في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

ومدد فيرنر مهاجم ألمانيا، الذي أحرز هدفا في الفوز في أول مباراة في الدوري الأسبوع الماضي، عقده مع لايبزيج حتى 2023 قبل مواجهة يوم الأحد ثم هز الشباك.

وقبل انطلاق المباراة بقليل أعلن لايبزيج تمديد عقد فيرنر الذي ارتبط اسمه خلال الأشهر الأخيرة بالانتقال إلى بايرن ميونيخ.

ورد اللاعب البالغ عمره 23 عاما، الذي أحرز 62 هدفا في 116 مباراة في الدوري قبل يوم الأحد، الجميل لفريقه بعد عشر دقائق فقط.

وأضاف بولسن الهدف الثاني بتسديدة مباشرة رائعة في الدقيقة 80 ثم قلص أينتراخت الفارق عبر جونسالو باسينسيا من مدى قريب قبل دقيقة من النهاية.

وفاز لايبزيج في مباراتيه حتى الآن ويملك ست نقاط مثل بروسيا دورتموند، الذي انتصر 3-1 على كولونيا يوم الجمعة، وباير ليفركوزن وفرايبورج.

وانضم إليهم فولفسبورج برصيد ست نقاط بعد تغلبه 3-صفر على مستضيفه هيرتا برلين المتواضع.

ومنح فوت فيجهورست التقدم للفريق الضيف من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة ثم أضاف يوسيب براكالو وجيروم روسيلون هدفين متأخرين ليكتمل اليوم السيئ لصاحب الأرض.

وانتصر بايرن ميونيخ حامل اللقب 3-صفر على شالكه يوم السبت بفضل ثلاثية روبرت ليفاندوفسكي ليرفع رصيده إلى أربع نقاط من مباراتين.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة