عاجل
Advertising
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

هاميلتون يعتزم الاستمرار في فورمولا 1 بعد بداية مثيرة للموسم

هاميلتون يعتزم الاستمرار في فورمولا 1 بعد بداية مثيرة للموسم
هاميلتون يعتزم الاستمرار في فورمولا 1 بعد بداية مثيرة للموسم   -   حقوق النشر  (c) Copyright Thomson Reuters 2021. Click For Restrictions - https://agency.reuters.com/en/copyright.html
حجم النص Aa Aa

من آلان بولدوين

(رويترز) – قال لويس هاميلتون بطل العالم سبع مرات في سباقات فورمولا 1 للسيارات يوم الخميس إنه يعتزم الاستمرار في البطولة الموسم المقبل مؤكدا أنه يستمتع بالمعركة على اللقب هذا العام ويتطلع لمواصلة المشوار في 2022.

وشارك السائق البالغ عمره 36 عاما، والذي ينتهي عقده مع مرسيدس في نهاية العام الجاري، في اختبارات لإطارات بيريلي لعام 2022 على حلبة إيمولا هذا الشهر.

ورغم أنه لا يفضل هذه الاختبارات قال السائق البريطاني للصحفيين قبل سباق جائزة البرتغال الكبرى إنه تطوع لمرة واحدة للمشاركة.

وقال “أعتزم الاستمرار في البطولة العام المقبل وأرغب في مساعدة بيريلي على التطور وتقديم منتجات أفضل.

“عبر جميع السائقين عن رغبتهم في إطارات أكثر كفاءة من حيث الأداء.

“كان اختبارا جيدا وخطوة أولى لتطوير هذه الإطارات”.

وفاز هامليتون بجائزة البرتغال الكبرى في العام الماضي بعدما انطلق من مركز أول المنطلقين وحقق أسرع لفة لكن أنجح سائق في تاريخ بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات لا يمكن أن يشعر بالراحة جراء هذه الحقيقة قبل العودة إلى بورتيماو.

ويمكن للسائق البريطاني أن يكون أول من يصل إلى الرقم 100 في مركز أول المنطلقين لكن ماكس فرستابن سائق رد بول هو الأفضل حاليا وربما يجبر بطل العالم سبع مرات على الانتظار لفترة أطول.

ويتقدم هاميلتون بنقطة واحدة على فرستابن بعد جولتين بفضل تحقيق أسرع لفة في إيمولا في 18 أبريل على الرغم من أن فرستابن يملك السيارة الأسرع.

(إعداد أشرف حامد للنشرة العربية)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة