عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

وست بروميتش يتأخر بعشر نقاط عن الأمان رغم تعادله 1-1 مع ولفرهامبتون

وست بروميتش يكافح ليتعادل 1-1 مع ولفرهامبتون
وست بروميتش يكافح ليتعادل 1-1 مع ولفرهامبتون   -   حقوق النشر  (c) Copyright Thomson Reuters 2021. Click For Restrictions - https://agency.reuters.com/en/copyright.html
حجم النص Aa Aa

لندن (رويترز) – كافح وست بروميتش ألبيون المتعثر ليتعادل 1-1 مع ولفرهامبتون واندرارز يوم الاثنين لكن إخفاقه في الفوز بالمباراة على ملعبه يقربه من الهبوط من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأدرك مباي دياني التعادل لصاحب الضيافة في الشوط الثاني بعد أن وضع فابيو سيلفا ولفرهامبتون في المقدمة قبل الاستراحة في مباراة شهدت أمطار غزيرة إضافة إلى رياح شديدة.

وبهذا التعادل رفع وست بروميتش صاحب المركز قبل الأخير رصيده إلى 26 نقطة ولا يزال يبتعد بعشر نقاط عن منطقة الأمان قبل أربع مباريات فقط من النهاية.

واستمر ولفرهامبتون في المركز 12 برصيد 42 نقطة بعد أن تحسن الأداء كثيرا في أعقاب الخسارة 4-صفر على ملعبه أمام بيرنلي مؤخرا.

تقدم ولفرهامبتون قبل الاستراحة بعد تحرك سريع وسلس بدأه الأمريكي أوين أوتاسوي وأنهاه الواعد سيلفا في الشباك بعد أن أبدلت الكرة اتجاهها لتخدع الحارس.

وبدا وست بروميتش أكثر حيوية في الشوط الثاني وسدد كونور تاونسند وكونورو كالاجر محاولات على المرمى لكن روي باتريسيو أنقذها.

لكن حارس ولفرهامبتون لم يحرك ساكنا حين أدرك دياني التعادل في الدقيقة 62. ولعب تاونسند تمريرة طويلة من جهة اليسار لتصل إلى المهاجم السنغالي ليسددها برأسه في الشباك.

وازدادت الأحوال الجوية سوءا في آخر 20 دقيقة لتتراجع فرص الفريقين.

ويحل وست بروميتش ضيفا على أرسنال يوم الأحد المقبل.

وتحسر سام ألاردايس مدرب وست بروميتش ألبيون على هذا التعادل.

وقال “نأمل أن تخسر جميع الفرق التي تسبقنا في الترتيب شريطة أن نفوز بكل المباريات الأربع المتبقية.

“كان موقفنا سيصبح أفضل حالا لو فزنا اليوم.

“الفريق يملك مجموعة من اللاعبين المخلصين وتطور مستوانا. الشيء الوحيد الذي نفتقده هو الانتصارات والاستفادة من الفرص التي نحصل عليها. يجب مواصلة القتال للنهاية وأن نؤمن بأنفسنا”.

(إعداد أشرف حامد للنشرة العربية)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة