عاجل

عاجل

هدفا ميلنر وماني يقودان ليفربول للفوز على بالاس

تقرأ الآن:

هدفا ميلنر وماني يقودان ليفربول للفوز على بالاس

هدفا ميلنر وماني يقودان ليفربول للفوز على بالاس
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

لندن (رويترز) - سجل جيمس ميلنر من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول وأضاف ساديو ماني الهدف الثاني في اللحظات الاخيرة ليضمنا الفوز لليفربول بنتيجة 2-صفر على حساب كريستال بالاس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين وهو ما حافظ للفريق على سجله المثالي في البطولة هذا الموسم.

وجاء الأداء مميزا من فريق المدرب يورجن كلوب مع تقديم فيرجيل فان ديك لأداء قوي في خط الدفاع وتقدمه للأمام وقت الحاجة.

وبعد أن أطلق اندروس تاونسند لاعب بالاس تسديدة قوية من مسافة بعيدة تصدت لها العارضة حصل الضيوف على ركلة جزاء بعد أن قام مامادو ساكو بعرقلة محمد صلاح.

وعلى الرغم من احتجاج لاعبي بالاس، حافظ ميلنر على هدوئه وسدد لتمر الكرة من وين هينيسي حارس بالاس نحو الشباك وهو ما مكن فريق المدرب كلوب من إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف.

وزادت مهمة بالاس صعوبة قبل نحو 15 دقيقة على نهاية المباراة بعد طرد المدافع آرون وان-بيساكا بسبب عرقلة محمد صلاح وهو في وضع انفراد بالمرمى.

وضاعف ماني الغلة في الوقت المحتسب بدل الضائع بفضل الكثير من القوة والمهارة بعد أن انطلق من نصف الملعب بعد تمريرة متقنة من صلاح وراوغ هينيسي قبل أن يسدد في المرمى مؤكدا الانتصار الثاني لليفربول في نفس العدد من المباريات بالدوري هذا الموسم.

ورغم أن الكثيرين سيشعرون بأن أداء ليفربول في بداية الموسم يؤكد التوقعات التي ظهرت قبل انطلاقه بأن الفريق سيكون ضمن أبرز المنافسين مع حامل اللقب مانشستر سيتي هذا الموسم، قال كلوب إنه ليس مهتما بمثل هذه الأحاديث.

وأضاف المدرب الألماني "من المبكر للغاية التطرق لمثل هذه الأحاديث. نحن لسنا في سباق مع بقية فرق الدوري الممتاز في كل مباراة. لم أكن واثقا بنسبة 100 في المئة من أننا سنسجل في الشوط الأول الليلة".

وتابع "يجب أن تلعب كرة القدم كما هي وأن تكون منافسا قويا. يجب أن تلعب بقوة وأن تقدم كل ما لديك. هدفنا أن نكون منافسا قويا. من المبكر للغاية أن أقول أي شيء عقب مباراتين فقط.

"يمكن أن تناقش كل ما تريد لكن لتقم بذلك بعيدا عنا".

وبدا روي هودجسون المدرب السابق لمنتخب انجلترا وليفربول غاضبا بشدة من قرار احتساب ركلة الجزاء.

وقال مدرب بالاس "أنا مطمئن وفخور بعض الشيء بأداء الفريق لكن هذا لن يغير من شعوري بالإحباط والغضب".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة