المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

ساوثامبتون يعاني من قلة المهاجمين بعد إصابة جابياديني

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
ساوثامبتون يعاني من قلة المهاجمين بعد إصابة جابياديني
مارك هيوز مدرب ساوثامبتون يوجه لاعبيه خلال مباراة بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم 17 سبتمبر ايلول 2018. تصوير: بول تشايلدز - رويترز. تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط.   -   حقوق النشر  (Reuters)

(رويترز) – قد يغيب مانولو جابياديني مهاجم ساوثامبتون عن مباراة يوم السبت بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب ليفربول بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية مما يقلل الخيارات المتاحة لدى مدربه مارك هيوز.

ولا يجوز للاعب داني إنجز كبير هدافي ساوثامبتون برصيد ثلاثة أهداف حتى الآن هذا الموسم اللعب ضد ناديه السابق ليفربول الذي استغنى عنه على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية.

وإذا أخفق جابياديني في اختبار اللياقة فمن المرجح أن يكلف هيوز الثنائي تشارلي أوستن وشين لونج، الذي لم يسجل أي هدف في الدوري حتى الآن، بقيادة الهجوم وهز شباك المنافس الذي استقبل أقل عدد من الأهداف حتى الآن.

وقال هيوز في مؤتمر صحفي يوم الخميس “توقف جابياديني عن التدريب اليوم بسبب مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية. سيخضع لفحص صباح الغد للوقوف على مدى جاهزيته”.

وفاز ساوثامبتون بمباراة وتعادل في اثنتين في أول خمس مواجهات بالدوري منها التعادل مع برايتون اند هوف البيون رغم التقدم بهدفين يوم الاثنين.

وفي المقابل، قدم ليفربول بداية رائعة، وفاز بكل مبارياته الخمس بالدوري حتى الآن، كما فاز 3-2 على باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء في سادس انتصار على التوالي بكافة المسابقات.

(رويترز)