عاجل

عاجل

وزنياكي حاملة اللقب تخرج من بطولة بان باسيفيك للتنس

تقرأ الآن:

وزنياكي حاملة اللقب تخرج من بطولة بان باسيفيك للتنس

وزنياكي حاملة اللقب تخرج من بطولة بان باسيفيك للتنس
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - حققت الإيطالية كاميلا جورجي انتصارا جديدا على حاملة اللقب كارولين وزنياكي بنتيجة 6-2 و2-6 و6-4 لتبلغ دور الثمانية ببطولة بان باسيفيك للتنس في طوكيو يوم الخميس.

وبنتيجة يوم الخميس، تكون جورجي قد فازت على وزنياكي بطلة استراليا المفتوحة في كل اللقاءات الثلاثة التي جمعت بينهما على الملاعب الصلبة، وستواجه المصنفة الأولى على العالم سابقا فيكتوريا أزارينكا على بطاقة الصعود للدور قبل النهائي.

وتعد وزنياكي واحدة من أفضل اللاعبات اللائي يجدن الأسلوب الدفاعي لكنها لم تجد حلولا أمام قوة ودقة جورجي التي سددت 45 ضربة ناجحة قادتها للفوز بالمباراة.

وبعد خسارتها المجموعة الأولى، عادت وزنياكي وانتزعت الثانية بنفس النتيجة وكسرت إرسال جورجي في المجموعة الفاصلة لكنها لم تصمد أمام قوة منافستها.

وبدأت اللاعبة الإيطالية في استعادة توازنها وكسرت إرسال وزنياكي في المجموعة الفاصلة، وفازت بستة من بين آخر ثمانية أشواط في طريقها نحو الفوز.

وقالت جورجي في مقابلة على أرض الملعب "كانت مباراة جيدة للغاية. هذه أرضية رائعة وقد كانت ممتعة (اليوم)".

وتفوقت أزارينكا التي شاركت في البطولة ببطاقة دعوة على الاسترالية آشلي بارتي المصنفة السابعة بمجموعتين متتاليتين 6-4 و6-2.

وقالت لاعبة روسيا البيضاء التي تكافح للعودة لمكانتها في التصنيف العالمي بعد معركة طويلة بشأن حضانة ابنها، إنها سعيدة بنجاحها في التحكم في مجريات اللقاء.

وقالت أزارينكا "أعتقد أنني لعبت بشكل أفضل من الدور الأول. أشعر أنني سيطرت على المباراة اليوم.

"مر وقت طويل منذ أن كنت أشارك في المباريات وكنت أتعامل مع الموقف يوما بيوم لأرى ماذا سيحدث".

وفازت التشيكية باربورا ستريتسوفا المصنفة الثامنة على الاستونية انيت كونتافيت في مواجهة حامية الوطيس استمرت أكثر من ثلاث ساعات وانتهت بنتيجة 7-5 و3-6 و7-5 لتقابل بطلة أمريكا المفتوحة اليابانية نعومي أوساكا في دور الثمانية.

وفي مواجهة أخرى يوم الخميس، فازت الكرواتية غير المصنفة دونا فيكيتش، التي أقصت المصنفة الخامسة سلون ستيفنز في الدور الأول، على البريطانية جوهانا كونتا 6-3 و7-5 لتواجه المصنفة الثانية الفرنسية كارولين جاركسيا في دور الثمانية.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة