عاجل

عاجل

مشكلات مورينيو تتفاقم بعد خسارة جديدة لمانشستر يونايتد أمام وست هام

تقرأ الآن:

مشكلات مورينيو تتفاقم بعد خسارة جديدة لمانشستر يونايتد أمام وست هام

مشكلات مورينيو تتفاقم بعد خسارة جديدة لمانشستر يونايتد أمام وست هام
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - استمرت معاناة مانشستر يونايتد بقيادة المدرب جوزيه مورينيو بعدما أخفق في الاعتماد على أسلوب خططي جديد وخسر 3-1 أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وبعد أسبوع شهد استبعاد بول بوجبا من موقعه كقائد ثان في يونايتد والخروج من كأس رابطة الأندية ظهر الفريق بشكل متواضع مرة أخرى وابتعد عن سباق المنافسة على اللقب بعد استمرار نفس المشكلات.

ومع عدم ظهور بوجبا بشكل مميز خرج اللاعب الفرنسي بعد مرور 70 دقيقة بينما لم يكن يونايتد مؤثرا مع الاعتماد على طريقة 3-5-2.

وتقدم فيليبي أندرسون، المنضم لوست هام في صفقة قياسية للنادي، بهدف مبكر بكعب القدم بعد مرور خمس دقائق فقط من البداية.

وسدد أندريه يارمولنكو كرة اصطدمت بمنافسه المدافع فيكتور ليندلوف مدافع يونايتد ودخلت المرمى قبل نهاية الشوط الأول لتصبح النتيجة 2-صفر. وقلص البديل ماركوس راشفورد الفارق في الدقيقة 71 من تسديدة مباشرة.

واستغل ماركو أرناوتوفيتش تمريرة رائعة لينفرد بمرمى الحارس ديفيد دي خيا ويسجل الهدف الثالث ويضمن انتصار أصحاب الأرض.

وتجمد رصيد يونايتد عند عشر نقاط في أسوأ حصيلة للفريق في أول سبع مباريات بالدوري الممتاز بشكله الحالي ويزداد الضغط على مورينيو الذي لم يعد بوسعه تقديم الأداء الممتع أو حتى حصد النقاط.

وكان يونايتد قد حصد 10 نقاط في هذه المرحلة من موسم 2013-2014 لكنه كان يتفوق بفارق الاهداف لذا فان الموسم الحالي يمثل اسوأ بداية للفريق في دوري الاضواء منذ 1989-1990.

واعتمد مورينيو على طريقة لعب بدت غير مريحة وشهدت وجود لاعب الوسط سكوت مكتوميناي في الجانب الايمن من ثلاثي الدفاع.

وقال المدرب البرتغالي انه ليس لديه اي مشكلات ازاء سلوك اللاعبين لكن لديه شكوك حول كفاءتهم و"القوة الذهنية" لهم.

وفيما يتعلق بما قيل عن ان بابلو زاباليتا كان في وضع تسلل عندما ارسل التمريرة العرضية التي سجل منها اندرسون هدف التقدم، قال مورينيو لشبكة بي تي سبورت "ليس لدي اي شكاوى من سلوك اللاعبين لكن لدي بعض الشكاوى بشأن الكفاءة ومع طريقة التفكير في مواجهات ثنائية معينة".

وامتدح المدرب البرتغالي اللاعب مكتوميناي لانه "اشجع" و"افضل" لاعبيه بسبب مهاراته في التعامل مع الكرة لكن اللاعب البالغ من العمر 21 عاما لم يكن يبدو في افضل حالاته في الدور الجديد الذي كان يلعبه.

وترك مورينيو اليكسيس سانشيز خارج التشكيلة ليمنح انطوني مارسيال فرصة بدء اللقاء.

وقال "كانت الناس تقول ‭‭'‬‬مارسيال..مارسيال...مارسيال‭‭'‬‬ كما ان الناس تقول ان مستوى أداء اليكسيس سانشيز غير جيد بما يكفي.

"لذا فانني حاولت هذا الاسبوع ان اتوافق مع هذه الاراء وقلت ‭‭'‬‬دعونا نمنح الفرصة لمارسيال ونضع اليكسيس جانبا‭‭'‬‬".

وثبت ان هذا التغيير غير مجد حيث لم تكن هناك اي فاعلية تذكر لمارسيال او روميلو لوكاكو الذي لعب الكرة برأسه لتصطدم بالقائم في الشوط الاول.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة