لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

اسبانيول يهزم بيلباو ويواصل الضغط على برشلونة

اسبانيول يهزم بيلباو ويواصل الضغط على برشلونة
بورخا إجليسياس لاعب إسبانيول (في اليسار) مع سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد أثناء مباراة للفريقين في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم 22 سبتمبر أيلول 2018. تصوير سوزانا فيرا - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

مدريد (رويترز) - قفز إسبانيول إلى المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد أن سجل بورخا إجليسياس هدفا في الشوط الأول قاده للفوز 1-صفر على اتليتيك بيلباو يوم الاثنين.

وأشرف روبي، الذي عين مدربا لإسبانيول في يونيو حزيران، على بداية مذهلة للفريق القطالوني في الموسم الجديد ويملك الآن 21 نقطة من 11 مباراة بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة المتصدر.

وحول إجليسياس برأسه تمريرة ديداك بيلا العرضية المتقنة إلى الشباك قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول ليمنح فريقه فوزه الخامس على التوالي بملعبه في الدوري.

ويحتل بيلباو، الذي سدد في القائم عن طريق إنياكي وليامز، المركز 17 بعد عشر مباريات بدون أي فوز، وتحقق انتصاره الوحيد في الجولة الأولى للموسم ضد ليجانيس.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة