لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

الكرملين: بوتين وترامب سيلتقيان لفترة وجيزة في باريس

الكرملين: بوتين وترامب سيلتقيان لفترة وجيزة في باريس
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين (إلى اليمين) ونظيره الأمريكي دونالد ترامب خلال مؤتمر صحفي مشترك في فنلندا يوم 16 يوليو تموز 2018. تصوير: كيفن لامارك - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

موسكو (رويترز) – قال ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين يوم الثلاثاء إن الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي دونالد ترامب سيلتقيان لفترة قصيرة في باريس الأسبوع القادم، وقال مسؤولون أمريكيون إن من المرجح عقد مثل هذا الاجتماع.

وقال بيسكوف إن الرئيسيين، اللذين سيحضران فعاليات في باريس في إطار إحياء الذكرى المئوية لنهاية الحرب العالمية الأولى، سيناقشان إجراء محادثات ثنائية محتملة في موعد لاحق.

وفي واشنطن قال مسؤولون أمريكيون إن ترامب سيعقد على الأرجح اجتماعا قصيرا مع بوتين، لكن لقاء ثنائيا ملائما سيعقد في قمة مجموعة العشرين في الأرجنتين في نهاية الشهر.

كان الرئيس الأمريكي قال يوم الاثنين إنه غير متأكد مما إذا كان سيلتقي بنظيره الروسي في باريس. وقال “لست متأكدا مما إذا كنا سنتقابل في باريس.. على الأرجح لا”.

ولم يجتمع ترامب وبوتين منذ اجتماعهما الثنائي في يوليو تموز في هلسنكي والذي أثار مخاوف في الولايات المتحدة من أن ترامب يتودد للكرملين.

كان مساعد في الكرملين قال في الأسبوع الماضي إن بوتين وترامب سيلتقيان في اجتماع مطول على هامش قمة مجموعة العشرين التي تستضيفها الأرجنتين في 30 نوفمبر تشرين الثاني والأول من ديسمبر كانون الثاني.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة