لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

اشبيلية يهدي صدارة الدوري الإسباني لبرشلونة بتعادله مع الافيس

اشبيلية يهدي صدارة الدوري الإسباني لبرشلونة بتعادله مع الافيس
فرانكو فاسكيز لاعب فريق اشبيلية قبل مباراة في اشبيلية يوم 25 أكتوبر تشرين الأول 2018. تصوير: مارسيلو ديل بوزو - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – فرط اشبيلية في صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم عقب فشله في تحطيم سجل الافيس الرائع على أرضه واكتفى بالتعادل 1-1 ما يعني استعادة برشلونة حامل اللقب للصدارة يوم الأحد.

ووضع جوني جناح الافيس الكرة في سقف المرمى من مدى قريب ليمنح أصحاب الأرض التقدم في الدقيقة 37 رغم اعتراض لاعبي اشبيلية بداعي تسلل جوناتان كاليري عندما أرسل تمريرة عرضية جاء منها الهدف.

وبذل فرناندو باتشيكو حارس مرمى الافيس مجهودا كبيرا لحرمان فرانكو فاسكيز من إدراك التعادل في بداية الشوط الثاني لكن محاولاته لم تفلح في التصدي لهدف وسام بن يدر في الدقيقة 78 حيث حول المهاجم الفرنسي تمريرة بابلو سارابيا العرضية في شباك أصحاب الأرض.

وحافظ الافيس، الذي تغلب على ضيفه ريال مدريد بطل أوروبا 1-صفر في بداية الموسم، إلى جوار أتليتيكو مدريد على سجله دون خسارة على ملعبه في المسابقة حتى الآن.

وصمد النادي القادم من اقليم الباسك أمام محاولات اشبيلية لتحقيق الفوز قرب النهاية بل وكان قريبا من اقتناص الثلاث نقاط عندما ارتدت ضربة رأس داركو براساناتش من القائم قرب النهاية.

وتراجع اشبيلية للمركز الثاني في الترتيب برصيد 27 نقطة من 14 مباراة متأخرا بنقطة واحدة عن برشلونة المتصدر بينما يأتي أتليتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 25 نقطة بينما أبقى التعادل الافيس في المركز الرابع برصيد 24 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد خامس الترتيب.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة