عاجل

عاجل

جرين يعود ويساهم في فوز وريورز على تيمبروولفز بدوري السلة الأمريكي

جرين يعود ويساهم في فوز وريورز على تيمبروولفز بدوري السلة الأمريكي
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - عاد دريموند جرين بعد غياب استمر 11 مباراة ليقدم أداء قويا في كافة جوانب اللعبة، بينما سجل ستيفن كوري 38 نقطة ليقودا جولدن ستيت وريورز للفوز 116-108 على مينيسوتا تيمبروولفز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليل الاثنين.

وساهم جرين، الذي فاز وريورز في غيابه في ست مباريات فقط وخسر خمس، في الفوز بتسجيل سبع نقاط كما استحوذ على عشر كرات مرتدة ومرر سبع كرات حاسمة ليحقق جولدن ستيت انتصاره الرابع على التوالي.

وأنهى كلاي طومسون المباراة مسجلا 26 نقطة وأضاف كيفن دورانت 22 لصالح وريورز.

وأحرز بول جورج 31 نقطة وحقق راسل وستبروك ثلاثة أرقام مزدوجة للمرة الثالثة على التوالي ليتغلب أوكلاهوما سيتي ثاندر 122-113 على يوتا جاز.

وحقق ثاندر بذلك فوزه 17 في آخر 21 مباراة بينما خسر جاز للمرة الثانية على التوالي بعد انتصاره في أربع من مبارياته الخمس السابقة.

ووضع لوس انجليس كليبرز حدا لهزيمتين متتاليتين بفوزه 123-119 على فينكس صنز بعد وقت إضافي، مستفيدا من 33 نقطة سجلها توبياس هاريس.

وسجل كايل كوزما 33 نقطة وأضاف ليبرون جيمس 28 واستحوذ على تسع كرات مرتدة ومرر 12 كرة حاسمة ليفوز لوس انجليس ليكرز 108-105 على ميامي هيت محققا انتصاره السادس في سبع مباريات.

وفي مباراته الأخيرة في لوس انجليس والمواجهة الأخيرة ضد زميله السابق جيمس قبل الاعتزال، سجل دوين ويد 15 نقطة ومرر عشر كرات حاسمة مع هيت.

وأحرز ماركوس موريس وجيسون تاتوم 52 نقطة معا ليحقق بوسطن سيلتيكس انتصاره السادس على التوالي بفوزه 113-100 على نيو أورليانز بليكانز.

وسجل موريس 31 نقطة وأضاف تاتوم 21 ليقودا سيلتيكس للانتصار في غياب خمسة من لاعبيه بسبب الإصابة أو المرض ومن بينهم آل هورفورد وكايل إيرفينج وجوردون هايوارد.

وانتصر دالاس مافريكس للمرة العاشرة على التوالي بملعبه حين هزم أورلاندو ماجيك 101-76. وتصدر هاريسون بارنز لاعبي دالاس وسجل 19 نقطة تضمنت خمس رميات ثلاثية.

وفاز دنفر ناجتس 105-99 على ممفيس جريزليز بعدما سجل له نيكولا يوكيتش 27 نقطة واستحوذ على 12 كرة مرتدة، بينما أضاف مونتي موريس 20 نقطة عقب مشاركته كبديل.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة