لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

سولشار: على لاعبي يونايتد الاستمتاع بالأداء في أولد ترافورد

سولشار: على لاعبي يونايتد الاستمتاع بالأداء في أولد ترافورد
أولي جونار سولشار المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد عقب مباراة فريقه أمام كارديف سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم 22 ديسمبر كانون الأول 2018. تصوير: ريبيكا نادين - رويترز. (تستخدم الصورة للأغراض التحريرية فقط). -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – توقع أولي جونار سولشار المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن يستمتع لاعبوه بفرصة اللعب في أولد ترافورد عقب تسجيله خمسة أهداف في مباراة بالبطولة المحلية لأول مرة خلال خمس سنوات.

وكانت بداية سولشار، كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم، مثالية بالفوز 5-1 على أرض كارديف سيتي يوم السبت الماضي لكن يونايتد لا يزال يبتعد بفارق ثماني نقاط خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب.

وحقق يونايتد أربعة انتصارات فقط في ثماني مباريات على أرضه في الدوري هذا الموسم وحث سولشار لاعبيه على تحمل مسؤولياتهم عندما يستضيف الفريق منافسه هدرسفيلد تاون يوم الاربعاء.

وقال سولشار، الذي حل بديلا لجوزيه مورينيو المقال الأسبوع الماضي، في تصريحات للصحفيين “أعتقد أن اللاعبين يتطلعون للعب في أولد ترافورد وهذا مهم.

“الأمر لم يكن يبدو كمحاولة للتفوق على أنفسهم (في مواجهة كارديف). سنتطور وسنشاهد بعض مقاطع الفيديو وقد قلت سابقا إن بوسعنا أن نقدم الأفضل.

“يمكن أن نفهم بعضنا البعض بشكل أفضل”.

واستمتع لاعبو يونايتد، الذين بدوا مكبلين بسبب النهج شديد العملية الذي انتهجه مورينيو، بحرية أكبر في الإبداع والأداء أمام كارديف مع تسجيل الفريق خمسة أهداف في مباراة بالدوري للمرة الأولى منذ آخر مباراة لأليكس فيرجسون في قيادة الفريق عام 2013.

وقال سولشار، الذي فاز بستة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة فيرجسون، إنه من المهم أن يحترم لاعبوه تقاليد النادي بالالتزام بأسلوب اللعب الهجومي.

وأضاف “لم يتحدثوا عن اللجوء لكبح جماح الهجوم لكننا تحدثنا اليوم خلال اجتماع الفريق عن كيف عندما نسجل هدفا فإننا نريد أن نضيف الثاني وعندما نسجل الثاني نريد أن نضيف الثالث.

“الفلسفة الهجومية مترسخة في مانشستر يونايتد. هذه هي التقاليد المتبعة وهذا هو التاريخ.

“نريد أن نلعب بهذا الشكل. هذا انعكاس جيد لما نريده”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة