لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

بداية موفقة لديميتروف وراونيتش في بطولة برزبين للتنس

بداية موفقة لديميتروف وراونيتش في بطولة برزبين للتنس
جريجور ديميتروف يحتفل بالفوز بمباراة في بطولة باريس للتنس للأساتذة في الأول من نوفمبر تشرين الثاني 2018. تصوير: جونسالو فوينتس - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - نفض جريجور ديميتروف الغبار عن نفسه ليتغلب على الياباني يوشيهيتو نيشيوكا 6-3 و6-4 ويتقدم للدور الثاني في بطولة برزبين الدولية للتنس يوم الاثنين.

وأنقذ اللاعب البلغاري، الذي عانى من إصابة في الكاحل في نهاية الموسم الماضي، ست من سبع نقاط لكسر إرساله ليهزم منافسه غير المصنف في البطولة الافتتاحية للموسم.

وقال ديميتروف المصنف الثالث عالميا سابقا والذي تراجع إلى المركز 19 في التصنيف "سددت الكرة جيدا في أول مباراة في الموسم الجديد".

وتابع "الشيء الوحيد الذي احتاجه هو خوض الكثير من المباريات لاستعادة مكانتي بين اللاعبين الكبار.

"بالنظر إلى الأشهر الخمسة الماضية هناك أشياء يتعين علي التركيز عليها لاستعادة مستواي السابق".

وسيتقابل بطل برزبين 2017 مع الاسترالي جون ميلمان أو الأمريكي تينيس ساندجرين في الدور المقبل.

وسدد ميلوش راونيتش صاحب ضربات الإرسال القوية، الذي سبق له أيضا احتلال المركز الثالث في التصنيف العالمي لكنه تراجع في الترتيب الموسم الماضي، 18 ضربة إرسال ساحق في انتصاره 6-صفر و6-3 على السلوفيني إلياش بيديني.

وسيتقابل الكندي راونيتش الفائز بلقب برزبين 2016 في الدور المقبل مع ميومير كيتسمانوفيتش.

وفي منافسات السيدات عدلت كارولينا بليسكوفا بطلة 2017 تأخرها بمجموعة وبكسر في الإرسال لفوز على يوليا بوتينتسيفا 4-6 و6-3 و6-4.

وقالت بليسكوفا "من الصعب دائما خوض مباراة بعد شهر ونصف من الاستعدادات والعطلات. ولذلك أنا سعيدة جدا بالعبور للدور التالي".

وتابعت "لعبت بشكل جيد في التدريبات لكن المباريات تختلف كثيرا. سعدت بأدائي في المجموعة الثانية بعد أن تأخرت بكسر للإرسال. كانت مباراة مهمة جدا بالنسبة لي".

وعدلت كيمبرلي بيريل المشاركة ببطاقة دعوة تأخرها 3-5 في المجموعة الحاسمة لتفوز على الروسية داريا كاساتكينا المصنفة العاشرة عالميا 5-7 و6-4 و7-6 وتحقق أول انتصار لها على لاعبة من المصنفات العشر الأوليات.

وفجرت مواطنتها الاسترالية ديستاني أيافا مفاجأة أخرى بالفوز على كريستينا ملادينوفيتش 6-3 و7-6 لتضرب موعدا في الدور الثاني مع نعومي أوساكا بطلة أمريكا المفتوحة.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة