عاجل

عاجل

هدف سيبايوس المتأخر يمنح الراحة لريال مدريد المبتلى بالإصابات

هدف سيبايوس المتأخر يمنح الراحة لريال مدريد المبتلى بالإصابات
داني سيبايوس لاعب فريق ريال مدريد يحتفل بهدف أحرزه خلال مباراة لفريقه أمام ريال بيتيس في إشبيلية يوم الأحد. تصوير: مارسيل ديل بوزو - رويترز -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

أشبيلية (إسبانيا) (رويترز) - خطف ريال مدريد المبتلى بالإصابات فوزا صعبا 2-1 على مستضيفه ريال بيتيس ليحقق انتصاره الأول في العام الجديد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بفضل ركلة حرة متأخرة من داني سيبايوس ويعود إلى المربع الذهبي.

ومنح لوكا مودريتش التقدم لريال في الدقيقة 18 بتسديدة من عند حدود منطقة الجزاء بعدما فشل مارك بارترا مدافع بيتيس في إبعاد الكرة.

واهتزت شباك فريق المدرب سانتياجو سولاري، الذي غاب عنه سبعة لاعبين وفقد كريم بنزيمة بسبب الإصابة في نهاية الشوط الأول، بهدف من مهاجمه السابق سيرجيو كاناليس في الدقيقة 67 بلمسة بين ساقي الحارس كيلور نافاس.

وبدا أن الهدف، الذي اُحتسب بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد، سيزيد من مأساة بطل أوروبا الذي تعادل مع فياريال وخسر أمام ريال سوسيداد في أول مباراتين في 2019.

لكن البديل سيبايوس لاعب بيتيس السابق ضمن الفوز قبل دقيقتين من النهاية من ركلة حرة لتطلق جماهير صاحب الأرض صيحات الاستهجان ضده بينما كان يحتفل مع زملائه.

وقال سيبايوس الذي تولى تنفيذ الركلة الحرة بدلا من سيرجيو راموس "عانينا حقا من أجل الحصول على النقاط الثلاث وهي بمثابة الذهب لنا.

"أردت تسديد الركلة الحرة وكنت واثقا وسيرجيو كان يعلم ذلك ووجدت ثغرة في الحائط وسجلت الهدف".

وتقدم ريال فوق ألافيس إلى المركز الرابع برصيد 33 نقطة لكنه يتأخر بعشر نقاط عن برشلونة المتصدر الذي انتصر 3-صفر على إيبار.

وأجبرت غيابات ريال، الذي تضم جاريث بيل وماركو أسينسيو وتيبو كورتوا وتوني كروس، سولاري على اللعب بخطة 3-5-2 لكن المدرب الأرجنتيني ترك إيسكو، الذي يحظى بدعم الجماهير، والمخضرم مارسيلو على مقاعد البدلاء.

وفقد ريال الفرنسي بنزيمة، وهو المهاجم الوحيد الجاهز للمشاركة، بسبب كسر في الأصبع واضطر إلى إشراك كريستو جونزاليز البالغ عمره 21 عاما للمرة الأولى في الدوري.

واستحوذ بيتيس، الذي تفوق على برشلونة وتغلب عليه 3-2 في نو كامب هذا الموسم، على الكرة في الشوط الثاني وأجبر ريال على العودة للدفاع.

ولم يكن هناك أي شك في أنه سيدرك التعادل وسعى خلف الفوز لكن بطل أوروبا صمد أمام الضغط قبل أن يهز سيبايوس الشباك.

وقال كيكي ستيين مدرب بيتيس "نشعر بحزن لأننا لم ندرك التعادل على الأقل. نستحق الخروج بنتيجة أفضل".

وأضاف "ارتكبنا بعض الأخطاء في الشوط الاول لكننا كنا أفضل كثيرا في الثاني وصنعنا خطورة كبيرة. لكن لا يمكن استبعاد فوز ريال مدريد على الإطلاق".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة