المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

كوري يقود وريورز للفوز التاسع على التوالي بدوري السلة الأمريكي

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
كوري يقود وريورز للفوز التاسع على التوالي بدوري السلة الأمريكي
ستيفن كوري لاعب جولدن ستيت وريورز خلال مباراة أمام واشنطن ويزاردز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين يوم الخميس. صورة حصلت عليها رويترز من يو.إس.إيه توداي سبورتس.   -   حقوق النشر  (Reuters)

(رويترز) – سجل ستيفن كوري 38 نقطة خلال فوز جولدن ستيت وريورز حامل اللقب على واشنطن ويزاردز 126-118 ليحقق الفريق الانتصار التاسع على التوالي في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليل الخميس.

وأحرز كوري 30 نقطة أو أكثر أربع مرات في آخر ست مباريات وأضاف زميله كيفن دورانت 21 نقطة بينما كان تريفور أريزا الأفضل في ويزاردز بتسجيل 27 نقطة.

وأحرز راسل وستبروك 23 نقطة وحقق ثلاثة أرقام مزدوجة للمرة الثانية على التوالي خلال فوز أوكلاهوما سيتي ثاندر 122-116 على نيو أورليانز بليكانز.

واستحوذ وستبروك على 17 كرة مرتدة وأهدى 16 تمريرة حاسمة وحقق ثلاثة أرقام مزدوجة للمرة 15 هذا الموسم بعد مرور أقل من دقيقتين على الشوط الثاني.

وأحرز كارل-أنطوني تاونز 27 نقطة واستحوذ على 12 كرة مرتدة وأضاف آندرو ويجنز 23 نقطة خلال فوز مينيسوتا 120-105 على لوس انجليس ليكرز الذي غاب عنه نجمه ليبرون جيمس المصاب ليحقق مينيسوتا انتصاره الثالث على التوالي.

وسجل داميان ليلارد 24 نقطة خلال انتصار بورتلاند تريل بليزرز 120-106 على فينكس صنز.

(رويترز)