عاجل

عاجل

سون ويورينتي يمنحان توتنهام فوزا متأخرا على واتفورد

سون ويورينتي يمنحان توتنهام فوزا متأخرا على واتفورد
سون هيونج-مين لاعب توتنهام يحتفل باحراز هدف في مرمى واتفورد بالدوري الانجليزي لكرة القدم يوم الأربعاء. تصوير: ايدي كيوه - رويترز (الصورة للاستخدام التحريري فقط) -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - أحرز المهاجمان سون هيونج-مين وفرناندو يورينتي هدفين متأخرين ليقودا توتنهام هوتسبير للفوز 2-1 على واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء.

وعانى توتنهام في ليلة باردة بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية في غضون أربعة أيام لكن سون منحه الأمل بإدراك التعادل قبل عشر دقائق من النهاية وخطف يورينتي الفوز بضربة رأس معتادة في الدقيقة 87.

وساعد الفوز، الذي جاء أمام الحضور الجماهيري الأقل لتوتنهام في ويمبلي إذ حضر 29164 متفرجا المباراة رغم اتساع المدرجات إلى 90 ألفا، توتنهام في تقليص الفارق إلى نقطتين فقط مع مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والتقدم بسبع نقاط على أرسنال وتشيلسي في صراع المربع الذهبي.

وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام‭ ‬"الشوط الثاني كان مختلفا تماما. صنعنا الفرص ولعبنا بأسلوبنا المعتاد. في النهاية نجح الأمر وأحرزنا هدفين متأخرين‭"‬.

وتقدم واتفورد في الدقيقة 38 عندما هز كريج كاثكارت الشباك بضربة رأس بعد ركلة ركنية اصطدمت بديفينسون سانشيز مدافع توتنهام إلى داخل مرمى هوجو لوريس.

وكان يجب على توتنهام إدراك التعادل بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني لكن يورينتي سدد الكرة فوق العارضة ثم أهدر فرصة أخرى في الدقيقة 64. وكاد داني روز وهاري وينكس أن يدركا التعادل لصاحب الأرض.

ومع بداية فقدان جماهير توتنهام الأمل أدرك الكوري سون، العائد من مشاركة مع منتخب بلاده في كأس آسيا، التعادل.

وعوض يورينتي الفرص التي أهدرها بتسجيل هدف الفوز ليسعد الجماهير التي صمدت في الأجواء الباردة.

وقال بوكيتينو "(الفوز) كان مهما لنا بعد أسبوع صعب. كان من المهم أن نبتسم مرة أخرى بعد 90 دقيقة. بعد فوز مثل هذا سنكون أكثر تفاؤلا. النقاط الثلاث كانت مهمة للحفاظ على موقعنا في الدوري".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة