عاجل

عاجل

إيرفينج يتألق في فوز بوسطن سيلتيكس على نيويورك نيكس

إيرفينج يتألق في فوز بوسطن سيلتيكس على نيويورك نيكس
كايري إيرفينج لاعب بوسطن سيلتيكس خلال مباراة فريقه بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليل الجمعة - صورة لرويترز من خدمة يو اس ايه توداي سبورتس -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - خاض كايري إيرفينج يوما حافلا عندما سجل 23 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدة وصنع ست في فوز بوسطن سيلتيكس 113-99 على نيويورك نيكس الذي بلغت هزائمه على ملعبه 13 مباراة في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليل الجمعة.

وعاد إيرفينج للفريق بعدما غاب عن اخر مباراتين بسبب الإصابة بشد في الفخذ ليساعد سيلتيكس في تحقيق فوزه الثامن في تسع مباريات.

واستمع إيرفينج إلى هتافات الجماهير له قبل المباراة والتي رددت "نحن نريد كايري" حيث نجح اللاعب المولود في نيوجيرزي في تسجيل تسع من 20 رمية.

*دنفر ناجتس 136 وهيوستون روكتس 122

بلغ ماليك بيزلي أعلى رقم في مسيرته عندما سجل 35 نقطة بينما سجل نيكولا يوكيتش 31 نقطة واستحوذ على 13 كرة مرتدة وصنع تسع فيما حد دنفر من خطورة جيمس هاردن ليسجل 30 نقطة فقط.

وسجل هاردن على الأقل هذا العدد من النقاط في 25 مباراة متتالية.

وأحرز هاردن تسع نقاط في الربع الأخير وكانت اخر نقاطه من رمية ثلاثية قبل نحو دقيقة واحدة على النهاية ليبلغ 30 نقطة.

وسجل توري كاريج 22 نقطة كأعلى رصيد من النقاط في مسيرته خلال مباراة كبديل مع فريقه دنفر ناجتس الذي أنهى سلسلة من الهزائم بلغت تسع أمام هيوستون روكيتس.

ويرجع اخر انتصار لناجتس على هيوستون إلى 14 ديسمبر كانون الأول 2015.

*أوكلاهوما سيتي ثاندر 118 وميامي هيت 102

سجل بول جورج 43 نقطة،أعلى رصيد في المباراة، وأحرز راسل وستبروك ثلاثة أرقام مزدوجة للمرة 18 ليواصل أوكلاهوما سيتي ثاندر نزعته الهجومية أمام ميامي.

وأحرز دينيس شرودر 28 نقطة خلال 29 دقيقة كبديل لفريقه ثاندر الذي فاز في سبع مباريات إجمالا والسادسة على التوالي أمام ميامي.

وسجل وستبروك 14 نقطة وصنع 14 واستحوذ على 12 كرة مرتدة.

وفي المقابل سجل كيلي أولينيك 21 نقطة لميامي وجوش ريتشاردسون 18 نقطة وحسن وايتسايد 12 نقطة واستحوذ على 16 كرة مرتدة لفريقه الذي خسر مباراته الثانية على التوالي والرابعة في اخر ست مباريات.

وفي باقي المباريات فاز يوتا جاز 128-122 على أتلانتا هوكس في مباراة رد خلالها رودي جوبرت لاعب يوتا على استبعاده من مباراة كل النجوم بتسجيله 25 نقطة واستحواذه على 13 كرة مرتدة في فوز فريقه في مدينة سولت ليك.

وفاز تشارلوت هورنتس 100-92 على ممفيس جريزليز.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة