Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

أوبيلكا يصعق المصنف الأول إيسنر مجددا ليبلغ نهائي نيويورك المفتوحة

أوبيلكا يصعق المصنف الأول إيسنر مجددا ليبلغ نهائي نيويورك المفتوحة
الأمريكي رايلي أوبيلكا خلال مباراة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس يوم 14 يناير كانون الثاني 2019. تصوير: عدنان عبيدي - رويترز Copyright (Reuters)
Copyright (Reuters)
بقلم:  Reuters
نشرت في آخر تحديث
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

(رويترز) - أنقذ رايلي أوبيلكا ست نقاط للمباراة وسدد 43 ضربة إرسال ساحقة ليلحق بمواطنه الأمريكي جون إيسنر خسارة أخرى قاسية عندما هزم المصنف الأول 6-7 و7-6 و7-6 في قبل نهائي بطولة نيويورك المفتوحة للتنس ليل الأحد.

وأنزل أوبيلكا هزيمة مماثلة بإيسنر في الدور الأول لبطولة استراليا المفتوحة الشهر الماضي عندما تفوق عليه في أربع مجموعات انتهت كل منها بشوط فاصل.

وكافح اللاعبان صاحبا ضربات الإرسال القوية في مواجهة مشتعلة أخرى، وخسر إيسنر في نهاية المطاف رغم أنه سدد 38 ضربة إرسال ساحقة. والعدد الإجمالي الذي بلغ 81 ضربة إرسال ساحقة في المباراة هو رقم قياسي جديد في مباراة من ثلاث مجموعات.

وسيسعى أوبيلكا (21 عاما) إلى تحقيق لقبه الأول في منافسات الفردي ضد برايدن شنور الذي تأهل للمباراة النهائية بفوزه على المصنف السادس سام كويري 7-6 و4-6 و6-3.

ولم يسبق للكندي شنور الفوز بأي مباراة في الأدوار الرئيسية لإحدى بطولات المحترفين قبل الأسبوع الحالي، لكن اللاعب الصاعد من التصفيات أنقذ خمس نقاط لخسارة المجموعة الافتتاحية وحافظ على مسيرته غير المتوقعة.

وفاز شنور، المصنف 154 على العالم، بمباراتين في التصفيات من أجل التأهل فقط للقرعة الرئيسية.

وبعد فوزه بأول مجموعة ضد كويري، بدا أن شنور يواجه انهيارا. وأتيحت له فرصة لتوسيع الفارق إلى 4-صفر لكنه سقط في النهاية في فخ الأخطاء السهلة التي سمحت لمنافسه الأمريكي بالسيطرة ومعادلة النتيجة.

واستعاد شنور تماسكه وكسر إرسال منافسه مبكرا ليتقدم 2-صفر في المجموعة الحاسمة ثم أنهى اللقاء لصالحه في ساعة واحدة و54 دقيقة.

(رويترز)

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

فيديو: في انتظار إيفاء ماكرون بوعده.. عمدة باريس تسبقه بالغطس في نهر السين للتأكيد على نظافة مياهه

مبابي رسميا في ريال مدريد.. ويقول أمام 80 ألف متفرج "حققت حلمي وأهب حياتي لأعظم ناد في كرة القدم"

منتخب الأرجنتين بطلاً لكوبا أمريكا للمرة 16 في تاريخه بعد فوزه على كولومبيا