عاجل

عاجل

جراي يهدي الفوز لواتفورد قبل النهاية ويحبط الظهور الاول لرودجرز

جراي يهدي الفوز لواتفورد قبل النهاية ويحبط الظهور الاول لرودجرز
أندريه جراي لاعب واتفورد يحتفل بإحراز هدف في مرمى ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد. تصوير: ماثيو تشايلدز - رويترز. (تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط) -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - سجل اندريه جراي لاعب واتفورد هدفا في الوقت بدل الضائع ليبدأ ليستر سيتي مسيرته تحت قيادة المدرب الجديد بريندان رودجرز بطريقة مخيبة بخسارته 2-1 امام ناديه السابق في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاحد.

وانتزع واتفورد الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد ان انقض تروي ديني على ضربة مرمى نفذها كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر بشكل سيء ليمرر بعدها الى البديل جراي الذي تماسك ليسدد في المرمى.

وتقدم واتفورد عن طريق ديني في الدقيقة الخامسة بعد ان مر المهاجم عبر ويس مورجان وارتقى عاليا ليضع الكرة برأسه اثر كرة قوية من جيرار ديلوفو من ركلة حرة ليسجل ديني هدف الاول في 10 مباريات في فيكاراج رود.

وامتدح خابي جارسيا مدرب واتفورد القائد ديني لتأثيره بعد ان رفع الفريق رصيده الى 43 نقطة من 29 مباراة ويتراجع بفارق الاهداف عن ولفرهامبتون صاحب المركز السابع.

وقال جارسيا في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس "الجميع يعرف مدى اهميته بالنسبة لنا بسبب احترافيته وشخصيته وطموحه اضافة لشخصيته داخل وخارج الملعب.

"هناك تسع مباريات متبقية ونملك 43 نقطة ... يمكنني ان اشعر بطموح المجموعة وانهم يريدون المزيد.

"افضل الاستمتاع بكل مباراة وان ابذل اقصى جهدي. هذه افضل طريقة للاستمتاع بأشياء ذات خصوصية في النهاية".

وعلى الرغم من تلقيه لهدف مبكر، بدا ليستر في غاية الحيوية في الفترة التي تسبق نهاية الشوط الاول لكنه لم يتمكن من تحويل اسلوب لعبه المميز الى فرص واضحة بينما حافظ واتفورد بسهولة على انضباطه الدفاعي.

وبدأ واتفورد الشوط الثاني في ظل تفوق واضح وتعاون ديلوفو وروبرتو بيريرا ليهيئ الكرة الى عبد الله دوكوري الذي سدد بقوة من مسافة بعيدة ليبعدها شمايكل.

ورد ليستر مع بداية الشوط الثاني بعد ان انطلق جيمي فاردي للحاق بتمريرة رائعة من لاعب الوسط يوري تيلمانس ليرسل الكرة من فوق بن فوستر حارس واتفورد ليسجل هدفه العاشر في الدوري هذا الموسم.

وتم استبدال فاردي، الذي تعرض لاصطدام عنيف مع فوستر في وقت سابق من المباراة، بعد دقائق من تسجيله لهدف بعد ما بدا من معاناته من تأثير متأخر للضربة التي تلقاها.

وبدا رودجرز سعيدا بأداء ليستر على الرغم من الخسارة.

وقال رودجرز لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "اعتقد اننا وبعد ان تراجعنا في النتيجة مبكرا استطعنا استجماع قوانا ومررنا بلحظات جيدة.

"أكدنا بين الشوطين على بعض الامور تخص سرعة الاداء لكنني اعتقد ان العرض كان ممتازا.

"بدا اللاعبون في غاية التميز في الشوط الثاني وبدا ان هناك فريقا واحدا سيفوز بالمباراة.

"كانوا يتناقلون الكرة بشكل جيد واستطاعوا فتح اللعب...كنت تشعر ان واتفورد يتراجع وان الفرص ستسنح ثم يأتي الهدف في النهاية.

"هذا ما سنعمل على تحقيقه من خلال زيادة العمل الجماعي معا. هناك الكثير من المؤشرات الجيدة".

ويحتل ليستر المركز 11 في جدول الترتيب عقب تلقيه سبع هزائم في 10 مباريات.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة