عاجل

عاجل

سيفاستوفا تودع بطولة تشارلستون للتنس وسط معاناة للمصنفات

سيفاستوفا تودع بطولة تشارلستون للتنس وسط معاناة للمصنفات
اللاتفية أنستاسيا سيفاستوفا خلال مباراة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس في ملبورن يوم 21 يناير كانون الثاني 2019. تصوير: لوسي نيكلسون - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - تعرضت اللاتفية أنستاسيا سيفاستوفا المصنفة الرابعة لخسارة مفاجئة أمام جيسيكا بيجولا المصنفة 81 عالميا بنتيجة 6-4 و6-2 في الدور الثاني لبطولة تشارلستون المفتوحة للتنس ليل الأربعاء.

وتعرضت الكثير من المصنفات لهزائم مفاجئة حيث سقطت المصنفة السادسة البلجيكية إليسه ميرتنز أمام كايا كانيبي لتخسر صفر-6 و6-صفر و7-5.

وكذلك تعرضت الألمانية يوليا جورجيس المصنفة السابعة للهزيمة 6-4 و7-6 أمام الأمريكية تيلور تاونسند.

وكسرت الأمريكية بيجولا ارسال منافستها خمس مرات لتحقق انتصارا غير متوقع.

وقالت بيجولا عقب المباراة "انتصار مميز للغاية. أشعر براحة كبيرة وبأني على ما يرام خلال البطولة".

وعانت كارولين وزنياكي المصنفة الخامسة من متاعب قليلة أمام الألمانية لورا سيجموند قبل أن تتغلب عليها بنتيجة 6-2 و6-2 خلال أقل من 90 دقيقة.

وقالت وزنياكي بطلة نسخة 2011 التي ستلتقي في الجولة المقبلة مع المصنفة 12 الرومانية ميهايلا بوزرنسكو "قدمت مباراة جيدة ومستعدة تماما للجولة المقبلة.

"بالتأكيد موسم بطولات الملاعب الرملية هدفي الأساسي وعلى رأسه بطولة فرنسا المفتوحة التي أتمنى أن أكون في قمة أدائي خلالها. سنرى كيف ستسير الأمور إلى ذلك الحين".

وأفلتت المصنفة الثالثة ارينا سابالينكا من الخسارة بعدما حولت تأخرها في المجموعة الأولى إلى انتصار على كاترينا كوزلوفا بنتيجة 3-6 و6-3 و6-3.

وقاتلت الأمريكية ماديسون كيز المصنفة الثامنة حتى تحول تأخرها 4-3 في المجموعة الأخيرة إلى فوز على الألمانية تاتيانا ماريا 7-6 و4-6 و6-4.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة