عاجل

عاجل

ديلوفو: لا وجه للمقارنة بين برشلونة ويونايتد

ديلوفو: لا وجه للمقارنة بين برشلونة ويونايتد
ديلوفو يحتفل باحراز هدف لواتفورد في شباك ولفرهامبتون بكأس الاتحاد الانجليزي في لندن يوم السابع من ابريل نيسان 2019. تصوير: ديفيد كلاين - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

برشلونة (رويترز) - توقع الإسباني جيرار ديلوفو مهاجم واتفورد الحالي وبرشلونة السابق فوز الفريق القطالوني على مانشستر يونايتد يوم الأربعاء في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال ديلوفو إنه لا يوجد وجه للمقارنة بين متصدر الدوري الإسباني وفريق المدرب النرويجي أولي جونار سولشار.

وسيحل برشلونة ضيفا على يونايتد في مباراة الذهاب في أول مباراة رسمية بين الفريقين منذ أن تغلب برشلونة 3-1 على يونايتد في نهائي دوري الأبطال في 2011. وستقام مباراة الإياب على ملعب نو كامب في 16 ابريل نيسان.

وأظهر مانشستر يونايتد تحسنا ملموسا في الأداء منذ أن تولى سولشار تدريب الفريق بعد البرتغالي جوزيه مورينيو في ديسمبر كانون الأول 2018، لكن الفريق تعرض لانتكاسة في الآونة الأخيرة بعد أن خسر ثلاث من آخر أربع مباريات في جميع المسابقات.

وقال ديلوفو لصحيفة ماركا الاسبانية يوم الثلاثاء "تحسن مانشستر يونايتد لكنني أعتقد أن برشلونة هو المرشح الأوفر حظا للفوز. إذا لعب برشلونة بشكل جيد ولو قليلا فسيفوز بالمباراة.

"يونايتد يقدم أداء جيدا لكنه ليس بنفس مستوى برشلونة. إذا كانت المباراة مفتوحة فإن يونايتد سيشكل خطورة كبيرة لكن برشلونة يعرف كيف يتعامل مع الأمور لأن الفريق القطالوني يجيد السيطرة على الكرة ودائما ما يتحكم في مجريات اللعب".

ونشأ ديلوفو في أكاديمية برشلونة وشارك مع الفريق الأول في بعض الفترات قبل أن يرحل العام الماضي للانضمام إلى واتفورد.

وشارك ديلوفو كبديل الأحد الماضي ليساعد في فوز فريقه الرائع 3-2 على ولفرهامبتون واندررز ليتأهل واتفورد إلى نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

في الوقت نفسه حقق برشلونة انتصارا حاسما على أتليتيكو مدريد 2-صفر بهدفي لويس سواريز وليونيل ميسي ليتربع على صدارة الدوري الإسباني متقدما بفارق 11 نقطة عن أقرب مطارديه ويمضي قدما بثبات لإحراز اللقب للمرة الثامنة في آخر 11 عاما.

ويقول ديلوفو إنه لا وجه للمقارنة بين يونايتد وبين ميسي وزملائه.

وأوضح "عليك أن تراهم (برشلونة) في الملعب لتتأكد أنهم الأوفر حظا للفوز.

"يمرون بمرحلة رائعة في الأداء ويعتمدون على أفضل لاعب (ميسي) الذي يمكنه حل أي موقف".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة