عاجل

عاجل

مدرب برايتون سيتخذ قرارا متأخرا بشأن مشاركة مارش وجروس أمام بورنموث

مدرب برايتون سيتخذ قرارا متأخرا بشأن مشاركة مارش وجروس أمام بورنموث
كريس هيوتون مدرب برايتون آند هوف البيون قبل مباراة أمام ساوثامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم 30 مارس آذار 2019. تصوير: إيان والتون - رويترز. (تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط) -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - قال كريس هيوتون مدرب برايتون آند هوف البيون المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس إن ثنائي خط الوسط المؤلف من سولي مارش وباسكال جروس سيخضعان لاختبارات لياقة لتحديد مدى قدرتهما على المشاركة في مباراة الفريق أمام بورنموث يوم السبت.

وأصيب مارش في ربلة الساق في خسارة برايتون 3-صفر أمام تشيلسي وهو ما أجبره على الابتعاد عن لقاء السبت الماضي الذي خسره الفريق 1-صفر أمام مانشستر سيتي في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما عاد إلى التدريبات.

وخاض الألماني جروس 19 مباراة في الدوري هذا الموسم لكنه لم يلعب منذ نهاية فبراير شباط الماضي بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وقال هيوتون خلال مؤتمر صحفي "غاب سولي مارش عن جزء من تدريبات اليوم. تدرب باسكال جروس اليوم لكنه كان مبتعدا منذ فترة لذا فإن القرار بشأنهما سيتخذ اليوم أو غدا".

ويأمل برايتون، الذي يحتل المركز 16 في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، في إنهاء مسيرة مؤلفة من هزيمتين متتاليتين وقيادة الفريق بعيدا عن منطقة الهبوط.

وقال هيوتون "لا أحد يعرف إجمالي النقاط التي ستجعلنا في مأمن. نهجنا هو مواصلة القتال وتحقيق ما يكفي من النتائج من الآن وحتى نهاية الموسم".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة