لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

التعادل في هدرسفيلد ينهي آمال يونايتد في المربع الذهبي

التعادل في هدرسفيلد ينهي آمال يونايتد في المربع الذهبي
كرة سكوت مكتوميناي تسكن شباك هدرسفيلد تاون معلنة عن هدف مانشستر يونايتد خلال مباراة الفريقين بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاحد. تصوير: جيسون كايرندوف - رويترز. تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط.. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

من بيتر هول

(رويترز) - تلاشت آمال مانشستر يونايتد في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عقب تعادله 1-1 مع هدرسفيلد تاون متذيل الترتيب على استاد جون سميث يوم الأحد.

وتقدم تشيلسي للمركز الثالث، بعد فوزه 3-صفر على واتفورد يوم الاحد أيضا، بفارق خمس نقاط عن يونايتد صاحب المركز السادس الذي فشل في مواصلة صراعه على أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا للجولة الأخيرة حيث يتأخر بفارق أربع نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع قبل مباراة واحدة على النهاية.

ودخل يونايتد، الساعي لتحقيق انتصاره الأول في اخر خمس مباريات في كافة المسابقة، أجواء المباراة سريعا وتقدم في الدقيقة الثامنة عبر سكوت مكتوميناي.

وتطور أداء هدرسفيلد، الذي هبط بالفعل وسجل تسعة أهداف فقط من اللعب المفتوح قبل لقاء يوم الاحد، خلال المباراة وكاد أن يدرك التعادل عبر كارلان جرانت قبل أن ترتطم ضربة رأس بول بوجبا في العارضة قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.

واستبدُل اليكسيس سانشيز، الذي شارك في التشكيلة الأساسية ليونايتد لأول مرة منذ الثاني من مارس اذار الماضي، بعد بداية الشوط الثاني قبل أن يسجل إسحاق مبينزا هدفه الأول في الدوري ليدرك التعادل لأصحاب الأرض بعد مرور ساعة من البداية بعد خطأ من لوك شو.

وردت العارضة فرصة أخرى لبوجبا في وقت متأخر خلال سعي يونايتد عن هدف الفوز لكن هدرسفيلد تماسك ليقتنص النقطة الخامسة في الدوري من اخر 72 متاحة بينما انتصر يونايتد في مباراتين من اخر 11 في كافة المسابقات.

وقال أولي جونار سولشار مدرب يونايتد "ربما يكون ذلك هو المركز المناسب لنا. المشاركة في الدوري الأوروبي. لم نكن جيدين بما يكفي في النهاية. نشعر جميعا بخيبة أمل لعدم تأهلنا إلى دوري الأبطال.

"لم نقدم أداء متسقا ومتناسقا طوال الموسم وفي المباريات أيضا. اليوم تكرر نفس الوضع. من العدل أن ننهي الموسم في المركز السادس لأنه بمثابة انعكاس لموسمنا".

بدأ يونايتد المباراة بقوة وسرعان ما اتخذ زمام المبادرة وتقدم عبر مكتوميناي الذي أحرز هدفه الثاني مع الفريق بتسديدة بين ساقي يوناس لوسل حارس هدرسفيلد.

وكادت أن تعزز ضربة رأس بوجبا التي ارتدت من القائم تقدم يونايتد لكن بدلا من ذلك كان هدرسفيلد الأقرب لإدراك التعادل عبر فرصة جرانت في الدقيقة 52.

وارتكب شو خطأ فادحا أثناء محاولته قطع تمريرة طويلة من لوسل ليهدي الكرة إلى مبينزا غير المراقب الذي سدد الكرة بين ساقي الحارس ديفيد دي خيا.

وكرمت جماهير هدرسفيلد، التي ارتضت مصير الفريق بالفعل، دين هويل رئيس النادي الذي سيتخلى عن منصبه بعد موافقته على بيع النادي.

وقال كريستوفر شيندلر قائد هدرسفيلد "ندرك أنها اخر مباراة على أرضنا في وجود الرئيس. ربما من المثير حقا أن نقول إننا أردنا منحه شيئا ما لكن بالتأكيد كنا نريده أن يشعر بالفخر. نتمنى أن يتذكر هذا اليوم".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة