لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

صلاح وفيرمينو يغيبان عن صفوف ليفربول أمام برشلونة في دوري الأبطال

صلاح وفيرمينو يغيبان عن صفوف ليفربول أمام برشلونة في دوري الأبطال
محمد صلاح لاعب ليفربول ينقل من الملعب بعد اصابته خلال مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد يوم 4 مايو ايار 2019. تصوير: سكوت هيبيل - رويترز. (تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط). -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - أعلن يورجن كلوب مدرب ليفربول يوم الإثنين أن فريقه سيواجه برشلونة في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء بدون الثنائي الهجومي المؤلف من محمد صلاح وروبرتو فيرمينو مع سعي الفريق الانجليزي لقلب تأخره 3-صفر عقب مباراة الذهاب.

وخرج اللاعب الدولي المصري صلاح محمولا على محفة بعد إصابة في الرأس خلال المباراة التي فاز فيها الفريق 3-2 على نيوكاسل يونايتد يوم السبت الماضي ولم يتعاف لخوض لقاء برشلونة على استاد انفليد يوم الثلاثاء.

وتعرض البرازيلي فيرمينو لإصابة عضلية ولم يكن ضمن التشكيلة التي خاضت لقاء السبت على استاد سانت جيمس بارك.

وقال كلوب خلال مؤتمر صحفي "الاثنان لن يكونا متاحين غدا.

"اثنان من أفضل المهاجمين في العالم لن يشاركا ويجب علينا أن نسجل أربعة أهداف في غضون 90 دقيقة لنعبر للدور التالي.

"هذا لن يجعل الأمور سهلة لكن طالما كان هناك 11 لاعبا في الملعب فإننا سنحاول...إذا ما استطعنا فإننا سنقوم بالأمور بشكل رائع وإذا لم يكن الأمر كذلك، فإننا لن نوفق لكن بصورة جميلة".

ويتوقع أن يلعب صلاح أمام ولفرهامبتون واندرارز في المباراة الأخيرة لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم يوم الأحد المقبل لكن كلوب قال إن مواجهة برشلونة تبدو مبكرة للغاية بالنسبة للاعب البالغ من العمر 26 عاما.

وأضاف كلوب "أصيب مو بارتجاج في المخ. لن يسمح له بالمشاركة. هو يشعر بأنه على ما يرام لكن ليس من الجيد مشاركته من وجهة نظر طبية.

"يأمل بشدة في المشاركة لكننا ليس بوسعنا القيام بذلك".

وتابع "مررنا مع مشجعينا بموسم طويل وهناك فرصة ضئيلة لإطالته. لو لم يكن الأمر كذلك، فسنكون بصدد خوض آخر مباراتين على أرضنا ضمن موسم لا يصدق.

"يجب أن نحتفل بهذا بأداء جيد في الملعب والمدرجات".

وقال المدافع ترينت الكسندر-ارنولد إن ليفربول يجب ألا يشعر بالخوف لتكون لديه الفرصة للمضي قدما.

وأضاف الكسندر-ارنولد "هذا هو السبيل الوحيد لتحقيق نتيجة. إذا ما شعرنا بالخوف من لاعبيه (برشلونة) فإن هذا لن يجدي نفعا.

"حققنا نتائج جيدة هذا الموسم وسجلنا أكثر من ثلاثة أهداف وساعدنا في ذلك خوضنا لمباريات على أرضنا. لا يزال هناك هذا الإحساس بالإيمان بقدراتنا لكننا ندرك أن الأمر سيكون صعبا.

"لكن كل شيء ممكن خاصة في انفيلد".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة