عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

دورتموند يضم هازارد من مونشنجلادباخ وبراندت من ليفركوزن

دورتموند يضم هازارد من مونشنجلادباخ وبراندت من ليفركوزن
اللاعب الدولي البلجيكي تورجان هازارد في نيقوسيا يوم 24 مارس آذار 2019. تصوير: يانيس كورت أوغلو - رويترز   -   حقوق النشر  (Reuters)
حجم النص Aa Aa

برلين (رويترز) – ضم بروسيا دورتموند وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الأربعاء اللاعب الدولي البلجيكي تورجان هازارد من بروسيا مونشنجلادباخ في عقد يمتد لخمس سنوات كما اقترب من التعاقد مع يوليان براندت جناح منتخب ألمانيا.

وذكر دورتموند، الذي ضم اللاعب الدولي الألماني نيكو شولتس يوم الثلاثاء، أن هازارد (26 عاما) وقع على عقد يمتد حتى 2024.

وقال مايكل تسورك المدير الرياضي لدورتموند “إنه لاعب مخضرم في دوري الدرجة الأولى الألماني كما أنه لاعب دولي بلجيكي يمكنه أن يساعدنا بواسطة سرعته وإنهائه للهجمات”.

وانضم هازارد، شقيق إيدن هازارد لاعب تشيلسي، لمونشنجلادباخ في 2014.

وسجل اللاعب 13 هدفا هذا الموسم وصنع 12 هدفا في 35 مباراة في كافة المسابقات لكن مونشنجلادباخ صاحب المركز الخامس لم يتمكن وبفارق ضئيل من إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل وهو ما كان سيضمن له مكانا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ووافق دورتموند أيضا على ضم لاعب الوسط المهاجم والمتعدد المواهب براندت من باير ليفركوزن لمدة خمس سنوات وتتبقى فقط بعض التفاصيل النهائية في العقد.

وقال براندت البالغ من العمر 23 عاما في بيان أصدره دورتموند “أتخذ بعض القرارات في حياتي استنادا إلى إحساسي. إنه شعور مهم بالنسبة لي. ينتابني إحساس رائع تجاه بروسيا دورتموند. أريد أن يتطور مستواي أكثر مع الفريق هنا”.

واحتل دورتموند المركز الثاني بفارق نقطتين خلف بايرن ميونيخ البطل الأسبوع الماضي وسيشارك في دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات الموسم المقبل.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة