فوز مثير قبل النهاية على إمبولي يقود انترناسيونالي لدوري أبطال أوروبا

فوز مثير قبل النهاية على إمبولي يقود انترناسيونالي لدوري أبطال أوروبا
لاعبون من انترناسيونالي يحتفلون باحراز هدف في شباك إمبولي بدوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم الاحد. تصوير: البرتو لينجريا - رويترز. Copyright (Reuters)
Copyright (Reuters)
بقلم:  Reuters
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

ميلانو (رويترز) - شق انترناسيونالي طريقه إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل بعد أن سجل راديا ناينجولان ليقود الفريق للفوز 2-1 على إمبولي الشجاع الذي هبط عقب مباراة مذهلة في دوري الدرجة الأولى الايطالي يوم الأحد.

وسجل ناينجولان هدف الانتصار في الدقيقة 81 ليتفوق على جاره ميلانو ويتقدم نحو المركز الرابع لينتزع المركز الأخير المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وانهى انترناسيونالي برصيد 69 نقطة متقدما بنقطة واحدة على ميلانو الذي فاز 3-2 على سبال. وأنهى إمبولي الموسم برصيد 38 نقطة متساويا مع جنوة لكنه هبط بعد الاحتكام لسجل المواجهات المباشرة.

وسيطر انترناسيونالي على الشوط الأول لكن بارتلومي دراجوفسكي حارس امبولي تصدى لكافة محاولات لاعبيه بما في ذلك إنقاذ مميز بيد واحدة لضربة رأس قوية من مسافة قريبة من ستيفان دي فري.

ووضع المهاجم الدولي السنغالي كيتا بالدي الذي حل بديلا في الشوط الثاني فريق انترناسيونالي في المقدمة بعد مرور ست دقائق على بداية الشوط الثاني قبل أن ينال ماورو ايكاردي ركلة جزاء لأصحاب الأرض ليتصدى لها الحارس البولندي دراجوفسكي تصدى بساقيه لتسديدة اللاعب الارجنتيني.

وتم استبدال ايكاردي بعدها بدقائق قبل أن تنتاب سان سيرو حالة من الدهشة بعد أن تمكن إمبولي من تسجيل هدف التعادل بواسطة حامد جونيور تراوري الذي تُرك بدون رقابة ليهز الشباك وهو عند القائم البعيد في الدقيقة 76 وهي نتيجة كانت ستنقذ إمبولي وتتسبب في ضياع فرصة انترناسيونالي في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الاوائل.

وبدلا من ذلك، هز ناينجولان الشباك اثر ارتداد الكرة إليه عقب اصطدام تسديدة ماتياس فيسينو بالقائم قبل تسع دقائق على النهاية.

(رويترز)

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

بعد هدف يامين جمال الملغى في مرمى الريال.. برشلونة يلجأ إلى القضاء

فيديو: ليفركوزن يفوز باللقب للمرة الأولى في الدوري الألماني

من مدارج ملعب كرة القدم في نهائي كأس السوبر السعودي.. مشجع يضرب لاعب الاتحاد بالسوط