لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

أوساكا تتحلى بالهدوء وتهزم لينيت في أمريكا المفتوحة

أوساكا تتحلى بالهدوء وتهزم لينيت في أمريكا المفتوحة
لاعبة التنس اليابانية نعومي أوساكا سعيدة بعد فوزها على البولندية ماجدا لينيت في الدور الثاني ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس يوم الخميس. صورة لرويترز من يو.إس.إيه.توداي سبورتس. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

من روري كارول

نيويورك (رويترز) – واصلت نعومي أوساكا محاولتها للفوز ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس للعام الثاني على التوالي وفازت 6-3 و6-4 على ماجدا لينيت لتبلغ الدور الثالث يوم الخميس.

وبعد المعاناة من بعض التوتر في الدور الأول تحلت أوساكا بالهدوء في استاد لويس أرمسترونج وقدمت أداء دفاعيا قويا لتفوز على البولندية لينيت.

وعقب مجموعة أولى من جانب واحدة واجهت المصنفة الأولى عالميا مشكلة بعدما تقدمت لينيت 3-صفر في المجموعة الثانية تحت أشعة الشمس في نيويورك.

لكن اللاعبة اليابانية البالغ عمرها 21 عاما انتفضت بشكل رائع وسددت ضربة ساقطة في نقطة حسم المباراة لتضمن التأهل أمام الجماهير التي كان من بينهم كوبي برايانت لاعب لوس أنجليس ليكرز السابق وكولين كابرنيك لاعب سان فرانسيسكو فورتي ناينرز السابق.

وأبلغت أوساكا الصحفيين “دخلت هذه المباراة وأنا هادئة لأنني كنت أعتقد أن أعصابي لن تكون في حالة أسوأ مما حدث هنا قبل يوم.

“بالنسبة لي كنت هادئة لأنني لعبت ضد ماجدا من قبل. لم ألعب ضد (آنا) بلينكوفا (منافستها في الدور الأول) من قبل لذا كان الأمر بمثابة ضغط آخر لعدم معرفة أسلوبها”.

وأضافت “بالنسبة لي لم أواجه هذا الضغط اليوم لأنني لعبت ضد ماجدا في أستراليا مؤخرا وكانت مواجهة على الملاعب الصلبة”.

وتابعت “لذا كنت واثقة من إمكاناتي وأعتقد أنني أظهرتها قليلا”.

وقالت أوساكا، التي صعقت عالم التنس في العام الماضي عندما نالت لقب إنديان ويلز وتبعته بلقبي أمريكا المفتوحة وأستراليا المفتوحة، إنها تتعلم التعامل مع الضغط الذي يأتي على هذا المستوى المرتفع.

وأضافت “لا أفرط في التفكير. اعتدت التفكير في كل شيء. اعتدت التفكير في عدد النقاط. يمكنني البقاء كمصنفة أولى عالميا أو دخول هذه البطولة أو أي شيء آخر.

“حاليا أريد فقط تقديم أداء جيد. بالنسبة لي هذا أساس الوصول إلى القمة”.

وستلعب أوساكا في المباراة المقبلة مع تيميا بابوش الصاعدة من التصفيات أو المراهقة الأمريكية كوكو جوف البالغ عمرها 15 عاما.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة