عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

هدف فورسبرج القاتل يرسل لايبزيج لنهائي كأس ألمانيا

هدف فورسبرج القاتل يرسل لايبزيج لنهائي كأس ألمانيا
هدف فورسبرج القاتل يرسل لايبزيج لنهائي كأس ألمانيا   -   حقوق النشر  (c) Copyright Thomson Reuters 2021. Click For Restrictions - https://agency.reuters.com/en/copyright.html
حجم النص Aa Aa

بريمن (المانيا) (رويترز) – صعد رازن بال شبورت لايبزيج لنهائي كأس ألمانيا لكرة القدم بعد أن سجل البديل إيميل فورسبرج هدفا قاتلا في الرمق الأخير ليمنح فريقه الفوز 2-1 على مضيفه فيردر بريمن بعد وقت إضافي في مباراة مثيرة يوم الجمعة.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي في وقتها الأصلي قبل أن يضع هي-تشان هوانج لايبزيج في المقدمة في الدقيقة 93 بإنهاء رائع لهجمة من ثمانية أمتار بعد أن أخفق دفاع أصحاب الضيافة في إبعاد الخطر.

وعادل بريمن، الذي كان الطرف الأضعف خلال المباراة، النتيجة في الدقيقة 105 بعد أن استفاد ليوناردو بيتنكورت من خطأ دايو أوباميكانو ليضع الكرة في الشباك بعد مراوغة الحارس بيتر جولاتشي.

وقبل الاحتكام لركلات الترجيح سجل فورسبورج هدفا مع آخر ركلة في المباراة بعد أن حول هوانج برأسه تمريرة كيفن كامبل العرضية من جهة اليمين في طريق المهاجم السويدي.

وسيلعب بروسيا دورتموند على ملعبه أمام هولشتاين كيل المنتمي للدرجة الثانية في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى يوم السبت.

وهيمن لايبزيج على المباراة وسدد في إطار المرمى مرتين لكنه كاد أن يتأخر بهدف قبل نهاية الشوط الأول حين حصل بريمن على ركلة جزاء لكن الحكم عدل عن قراره بعد مراجعة تقنية الفيديو.

وأنقذ حارس الفريق صاحب الضيافة ييري بافلينكا العديد من الفرص ليحافظ على نظافة شباكه في الوقت الأصلي لكنه كان بلا حول أو قوة حين وضع هوانج لايبزيج في المقدمة في الدقيقة 93.

وسيسعى لايبزيج للفوز بأول لقب كبير له في النهائي في 13 مايو أيار في برلين بعد أن خسر نهائي 2019 أمام بايرن ميونيخ 3-صفر.

ويتصدر بايرن ميونيخ بطل ألمانيا الدوري برصيد 71 نقطة متقدما بسبع نقاط على لايبزيج الثاني في صراع ثنائي على اللقب.

وسيتولى يوليان ناجلزمان مدرب لايبزيج تدريب بايرن بعد انتهاء الموسم الحالي.

(إعداد أشرف حامد للنشرة العربية)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة