عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

وستبروك يتألق في انتصار ويزاردز الكبير 154-141 على بيسرز

وستبروك يتألق في انتصار ويزاردز الكبير 154-141 على بيسرز
وستبروك يتألق في انتصار ويزاردز الكبير 154-141 على بيسرز   -   حقوق النشر  (c) Copyright Thomson Reuters 2021. Click For Restrictions - https://agency.reuters.com/en/copyright.html
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – حقق راسل وستبروك ثلاثة أرقام مزدوجة للمرة 32 هذا الموسم، فأحرز 14 نقطة واستحوذ على 21 كرة مرتدة ومرر 24 كرة حاسمة ليفوز واشنطن ويزاردز 154-141 على إنديانا بيسرز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليل الاثنين.

وعادلت تمريرات وستبروك الحاسمة الرقم القياسي للفريق، وهو أيضا أفضل رقم له.

وحقق ويزاردز (30 فوزا و35 هزيمة) انتصاره 13 في آخر 16 مباراة ويحتل المركز العاشر، وهو آخر المراكز المؤهلة لجولة الصعود للأدوار الإقصائية في القسم الشرقي، وقلص الفارق إلى نصف مباراة مع بيسرز (30-34) صاحب المركز التاسع وحسم لصالحه المواجهات المباشرة مع منافسه التي تستخدم عند تساوي الفريقين في الترتيب.

وابتعد واشنطن بثلاث مباريات عن تورونتو رابتورز صاحب المركز 11 في الشرق.

ويخوض صاحبا المركزين السابع والثامن في كل قسم مواجهة فاصلة لتحديد الفريق الذي يحتل المركز السابع. ويلعب الفريقان التاسع والعاشر مباراة واحدة ويلتقي الفائز منهما مع الخاسر من مباراة السابع والثامن ويحصل المنتصر على آخر بطاقات التأهل للأدوار الإقصائية.

وسجل دومانتاس سابونيس 32 نقطة واستحوذ على 19 كرة مرتدة ومرر تسع كرات حاسمة ليتصدر لاعبي بيسرز، بينما أحرز كاريس ليفرت 33 نقطة واستحوذ على سبع كرات مرتدة ومرر خمس كرات حاسمة.

لكن تسعة من لاعبي ويزاردز سجلوا عشر نقاط على الأقل ومن بينهم خمسة بدلاء.

وأنهى روي هاتشيمورا المباراة مسجلا 27 نقطة كما استحوذ على سبع كرات مرتدة، وأحرز برادلي بيل 26 نقطة ومرر ست كرات حاسمة واستحوذ على خمس كرات مرتدة.

وأضاف دانييل جافورد 15 نقطة ودافيز بيرتانز 14 نقطة وتشاندلر هتشينسون وإيش سميث 13 نقطة لكل منهما. وسجل أليكس لين 12 نقطة وروبن لوبيز 11 نقطة.

(اعداد أحمد ماهر للنشرة العربية)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة