عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

منتجان يؤكدان بقاء أفلام جيمس بوند في دور السينما رغم صفقة أمازون

منتجان يؤكدان بقاء أفلام جيمس بوند في دور السينما رغم صفقة أمازون
منتجان يؤكدان بقاء أفلام جيمس بوند في دور السينما رغم صفقة أمازون   -   حقوق النشر  (c) Copyright Thomson Reuters 2021. Click For Restrictions - https://agency.reuters.com/en/copyright.html
حجم النص Aa Aa

لوس انجليس (رويترز) – قال منتجا أفلام جيمس بوند في بيان لموقع فارايتي يوم الأربعاء إن الأفلام ستظل في دور السينما رغم استحواذ أمازون دوت كوم على شركة مترو جولدن ماير (إم.جي.إم) صاحبة الامتياز التجاري لسلسلة أفلام المغامرات الشهيرة.

وقال المنتجان باربرا بروكولي ومايكل جي. ويلسون، اللذان يديران شركة إيون برودكشنز ومقرها لندن، في البيان “نحن ملتزمان باستمرار إتاحة أفلام جيمس بوند لجمهور السينما في أنحاء العالم”.

والامتياز التجاري لأفلام جيمس بوند هو إلى حد بعيد أهم أصول شركة (إم.جي.إم) التي أبرمت اتفاقا قيمته 8.45 مليار دولار مع أمازون يوم الأربعاء يمنح منصة أمازون للبث التلفزيوني والمباشر الحق في الحصول على مكتبة ضخمة من الأفلام والعروض التلفزيونية.

وتقول (إم.جي.إم) إن أفلام جيمس بوند حققت نحو سبعة مليارات دولار في دور السينما عالميا.

ومن المنتظر طرح الفيلم الجديد من هذه السلسلة “نو تايم تو داي” أو (لا وقت للموت) في دور السينما شهر سبتمبر أيلول بعد تأخير عدة مرات بسبب جائحة فيروس كورونا.

وسيكون هذا هو الجزء الخامس والأخير الذي يقوم فيه الممثل دانيال كريج بدور العميل السري البريطاني. ولم يتقرر بعد من سيخلفه في هذه المهمة.

(إعداد سامح الخطيب للنشرة العربية – تحرير علي خفاجي)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة