لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

بوي بدلا من شاردي في اليوم الأخير من نهائي كأس ديفيز للتنس

بوي بدلا من شاردي في اليوم الأخير من نهائي كأس ديفيز للتنس
لاعب التنس الفرنسي لوكا بوي يحتفل بالفوز باحدي مباريات بطولة كأس ديفيز للتنس يوم 14 سبتمبر أيلول 2018. تصوير: بنوا تيسييه - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

من مارتن هيرمان

ليل (فرنسا) (رويترز) – أجرى يانيك نواه كابتن فرنسا تغييرا كان متوقعا في تشكيلته لليوم الأخير من نهائي كأس ديفيز للتنس لفرق الرجال يوم الأحد حيث سيعتمد على لوكا بوي بدلا من جيريمي شاردي.

وسيواجه بوي، الذي استبعده نواه على نحو أدهش الجميع من خوض الفردي يوم الجمعة رغم انه المصنف 32 عالميا وهو أعلى تصنيف بين التشكيلة الحالية لفرنسا، منافسه الكرواتي مارين شيليتش المصنف السابع عالميا.

وتتأخر فرنسا 2-1 وتحتاج للفوز في مباراتي الفردي يوم الأحد بملعب بيير موروا للاحتفاظ باللقب.

وفاز شيليتش على بوي في الدور قبل النهائي لكأس ديفيز 2016 وهي المواجهة الوحيدة السابقة التي جمعت بين اللاعبين.

وتلاعب بورنا تشوريتش بالفرنسي شاردي يوم الجمعة بينما فاز شيليتش على جو-ويلفريد تسونجا الذي تحوم شكوك بشأن مشاركته يوم الأحد بسبب إصابة عضلية تعرض لها خلال تلك الهزيمة.

وفاز الثنائي الفرنسي نيكولا ماهو وبيير-أوج ايربير بمباراة الزوجي يوم السبت أمام الزوجي الكرواتي المؤلف من إيفان دوديج وماتي بافيتش.

وتأمل فرنسا، التي فازت بالبطولة عشر مرات، أن تصبح أول فريق منذ استراليا في 1939 تعدل تأخرها 2-صفر إلى انتصار في النهائي.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة