عاجل

عاجل

ثنائية الكوري جي تقود اوجسبورج لانتصار مفاجئ على دورتموند

ثنائية الكوري جي تقود اوجسبورج لانتصار مفاجئ على دورتموند
جي دونج-وون لاعب اوجسبورج يسجل الهدف الثاني أمام بروسيا دورتموند خلال مباراة الفريقين في اوجسبورج يوم الجمعة. تصوير: مايكل دالدر - رويترز. -
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

برلين (رويترز) - تلقى بروسيا دورتموند متصدر دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم هزيمة مفاجئة 2-1 امام اوجسبورج يوم الجمعة مع تسجيل المهاجم جي دونج-وون لهدفين لأصحاب الارض ما منح بايرن ميونيخ حامل اللقب الفرصة للتساوي مع المتصدر.

ويملك دورتموند، الذي عاد قائده وكبير هدافيه ماركو ريوس عقب شهر من الابتعاد بسبب الاصابة، 54 نقطة متقدما بفارق ثلاث نقاط على بايرن الذي سيتوجه للقاء بروسيا مونشنجلادباخ يوم السبت.

وكان دورتموند يتصدر جدول الترتيب بفارق سبع نقاط وجاءت ثاني هزيمة له في الدوري المحلي قبل مواجهته لتوتنهام هوتسبير الانجليزي في اياب دور 16 بدوري ابطال اوروبا الاسبوع المقبل عقب هزيمته 3-صفر في لندن الشهر الماضي.

وعانى النادي القادم من اقليم الرور، والذي فاز على باير ليفركوزن الاسبوع الماضي لينهي مسيرة مؤلفة من خمس مباريات بدون اي انتصار في كافة المسابقات، للوصول لمنطقة جزاءاوجسبورج فيما سيطر المنافس صاحب الاداء القوي على مجريات اللعب.

وفاجأ جي لاعب منتخب كوريا الجنوبية الضيوف بهدف في الدقيقة 24 بعد ان اطاح باثنين من مدافعي دورتموند ليسدد في مسافة قريبة.

وبدا دورتموند ، الذي اضاع فرصتين قبل نهاية الشوط الاول، بلا انياب طوال اغلب فترات الشوط الثاني وتراجع بنتيجة 2-صفر بعد ان ارسل جي الكرة ببراعة نحو شباك الحارس رومان بوركي في الدقيقة 68.

وسجل باكو الكاسير، الذي شارك كبديل مع دورتموند، هدفه 13 في الدوري المحلي هذا الموسم في الدقيقة 81 ليقلص الفارق. ولم يستطع المتصدر معادلة النتيجة رغم ضغطه قبل النهاية في ظل تماسك اوجسبورج صاحب المركز 15 الذي ابتعد اكثر عن منطقة الهبوط.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة