لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

أليجري ينفي تكهنات بشأن مستقبله مع يوفنتوس

أليجري ينفي تكهنات بشأن مستقبله مع يوفنتوس
ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس خلال مباراة فريقه أمام أياكس أمستردام بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم 16 أبريل نيسان 2019. تصوير: ألبرتو لينجريا - رويترز -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - نفى ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس تكهنات بشأن مستقبله مع بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم وقال يوم الخميس إنه اعتاد على شائعات تتحدث عن قرب رحيله خلال خمس سنوات قضاها مع النادي.

وقال المدرب البالغ من العمر 51 عاما إنه سيلتقي مع أندريا انييلي رئيس النادي للتباحث بشأن الخطوة المقبلة تماما كما يفعل مع نهاية كل موسم.

وقبل أسبوعين توج يوفنتوس المنتمي لمدينة تورينو بلقب الدوري للمرة الثامنة على التوالي والخامسة تحت قيادة المدرب أليجري. لكن خروج الفريق من دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا أثار علامات استفهام بشأن المدرب.

وقال أليجري للصحفيين "من المقرر أن ألتقي برئيس النادي للتخطيط للمستقبل بطريقة واضحة.

وأضاف "سأطرح أفكاري بشأن خططي المستقبلية. إنه الأمر نفسه الذي أقوم به في كل عام. أنا موجود هنا بعد أن أمضيت خمس سنوات".

وأضاف "سنناقش الأمور الجيدة وغير الجيدة وما يمكننا تحسينه وتطويره وما نريد أن نحققه".

وثارت تساؤلات عما إذا كان أليجري لا يزال متحمسا للبقاء مع يوفنتوس بعد أن فرض النادي هيمنته محليا.

وقال "بقائي للموسم السادس يعني أن لدي الدافع لذلك. يجب أن يكون يوفنتوس قويا وقادرا على المنافسة على جميع الألقاب في كل عام".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة