منافسة بين فيلمي "إلفيس" و"أفاتار" مع عودة جوائز جولدن جلوب

Access to the comments محادثة
بقلم:  Reuters
منافسة بين فيلمي "إلفيس" و"أفاتار" مع عودة جوائز جولدن جلوب
منافسة بين فيلمي "إلفيس" و"أفاتار" مع عودة جوائز جولدن جلوب   -   حقوق النشر  Thomson Reuters 2023

من ليزا ريتشواين

لوس انجليس (رويترز) – يتنافس فيلم السيرة الذاتية “إلفيس” مع فيلم الخيال العلمي الضخم (أفاتار: ذا واي أوف ووتر) “أفاتار: طريق الماء” على حصد أهم جوائز جولدن جلوب يوم الثلاثاء، مع عودة النجوم إلى الحفل الذي يحاول إعادة بناء سمعته بعد فضائح.

وسيعود بث جوائز جولدن جلوب عبر التلفزيون بعدما قاطع مشاهير ومحطة إن.بي.سي التي تبثه حفل عام 2022 بسبب سقطات أخلاقية في رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية الجهة المانحة للجائزة.

ومن الأسماء الكبيرة التي يُتوقع أن تحضر حفل يوم‭ ‬الثلاثاء براد بيت ومارجو روبي وفايولا ديفيس والمخرجان جيمس كاميرون وستيفن سبيلبرج ونجم فيلم “إلفيس” أوستن باتلر المرشح الأوفر حظا للفوز بجائزة أفضل ممثل.

وسيُذاع الحفل على الهواء مباشرة عبر محطة إن.بي.سي التلفزيونية المملوكة لكومكاست وسيُبث عبر الإنترنت على منصة بيكوك في تمام الثامنة مساء بتوقيت‭‭‭ ‬‬‬ شرق الولايات المتحدة والخامسة مساء بتوقيت منطقة المحيط الهادي.

وينافس “إلفيس” على جائزة أفضل فيلم درامي أمام (ذا واي أوف ووتر) “طريق الماء” الجزء الثاني الذي طال انتظاره من “أفاتار”. ومن الأفلام المنافسة أيضا فيلم (ذا فابلمانز) من إخراج ستيفن سبيلبيرج، وفيلم “تار” بطولة كيت بلانشيت.

ويُنظر لفيلم (ذا بانشيز أوف إنشرين) “حوريات إنشرين“، الذي يتصدر أكبر عدد من الترشيحات، على أنه المنافس الأبرز على جائزة أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي.