Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

ستاندرد اند بورز يغلق مرتفعا بعد بيانات عن تراجع التضخم

وول ستريت تواصل الهبوط تحت ضغط مخاوف الركود
وول ستريت تواصل الهبوط تحت ضغط مخاوف الركود Copyright Thomson Reuters 2022
Copyright Thomson Reuters 2022
بقلم:  Reuters
نشرت في آخر تحديث
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

(رويترز) - ارتفع المؤشر ستاندرد اند بورز 500 يوم الثلاثاء مدعوما ببيانات التضخم التي جاءت أقل من المتوقع، مما عزز الآمال في إبطاء مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) وتيرة رفع أسعار الفائدة، لكن تقريرا عن عبور صواريخ روسية إلى بولندا أثار تقلبات في النصف الأخير من الجلسة.

وتلقت الأسهم دعما من تقرير التضخم الصادر يوم الثلاثاء والذي أظهر ارتفاع أسعار المنتجين ثمانية بالمئة في 12 شهرا حتى أكتوبر تشرين الأول.

وقال رجال إطفاء إن شخصين قتلا في انفجار في قرية برزيودو بشرق بولندا بالقرب من الحدود مع أوكرانيا بينما يحقق حلف شمال الأطلسي في تقارير تفيد بأن الانفجار نجم عن صواريخ روسية.

ونقلت وكالة أسوشيتد برس في وقت سابق عن مسؤول كبير في المخابرات الأمريكية قوله إن الانفجار نجم عن عبور صواريخ روسية إلى بولندا. لكن وزارة الدفاع (البنتاجون) قالت إنه لا يمكنها تأكيد هذه الرواية.

وبحسب البيانات الأولية، ارتفع المؤشر ستاندرد اند بورز 35.02 نقطة أو 0.88 في المئة ليغلق عند 3992.18 نقطة، في حين صعد مؤشر ناسداك المجمع 164.74 نقطة أو 1.47 في المئة إلى 11360.96 نقطة. وزاد المؤشر داو جونز الصناعي 60.06 نقطة أو 0.18 في المئة إلى 33596.76 نقطة.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

إيلون ماسك يتهم المفوضية الأوروبية بعرض صفقة سرية غير قانونية تقيد حرية التعبير على "إكس"

المفوضية الأوروبية تحسم نتائج التحقيقات: منصة X تنتهك قانون الخدمات الرقمية

أكبر قرصنة إلكترونية في العالم.. شبكة إجرامية تستولي على 10 مليارات من كلمات السرّ وعلى مدى سنوات!