Eventsالأحداثالبودكاست
Loader

جدونا

اعلان
شاهد: أهم لقطات الأسبوع دون تعليق

شاهد: أهم لقطات الأسبوع دون تعليق

حمم بركانية تجتاج فناءات المنازل في هاواياجتاحت الحمم البركانية فناءات المنازل في منطقة "ليياني استيتز" بجزيرة هاواي الأمريكية، حيث تسبب الانفجار البركاني والحمم المنبعثة منه في دمار حوالي 35 منزلا. وقد جرى إجلاء عديد الأهالي من محيط البركان على مسافة نحو 19 كلم، خشية تعرضهم للاختناق بغاز ثاني أوكسيد الكبريت.

حمم بركانية تجتاج فناءات المنازل في هاواي

اجتاحت الحمم البركانية فناءات المنازل في منطقة "ليياني استيتز" بجزيرة هاواي الأمريكية، حيث تسبب الانفجار البركاني والحمم المنبعثة منه في دمار حوالي 35 منزلا. وقد جرى إجلاء عديد الأهالي من محيط البركان على مسافة نحو 19 كلم، خشية تعرضهم للاختناق بغاز ثاني أوكسيد الكبريت.

بطولة وثب السيارات

فاز نيك وردر ببطولة وثب السيارات، خلال مسابقة نظمت في ويست سيساكس في إنجلترا، حيث تقضي اللعبة بتجاوز المتسابق بسيارته صفا من ثماني سيارات الواحدة بجانب الأخرى، ثم يلامس الأرض بسلام بعد أن يكون وثب بسيارته فوقها. اللعبة ليست مخصصة لذوي القلوب الضعيفة، فيما المتنافسون يعرضون أجسادهم للكسور والجروح، وهم يحاولون جذب انتباه طاقم التحكيم وإبهار المعجبين.

أكبر تجمع لحيوانات طائر بطريق ماجلان في باتاغونيا

عثر على أكبر تجمع لحيوانات طائر البطريق في منطقة باتاغونيا في الأرجنتين، حيث بلغ العدد حوالي مليون طائر، يعيشون في بيئة خالية من التلوث ويتوفر فيها الغذاء الكافي، وذلك بفضل حماية محيطهم الطبيعي. وتقضي هذه الطيور أشهرا عدة في الماء، وهي لا تخرج إلى اليابسة إلا للتكاثر أو لتغيير ريشها. وتحفر هذه الطيور جحورا بعمق متر تقريبا على اليابسة، ليختبئوا فيها مدة ثلاثة أشهر، تجنبا لحرارة شمس الربيع والصيف.

"ليغولاند" يكشف عن مشهد مصغر لعرس ملكي

كشف "ليغولاند" في لندن عن مشهد مصغر "مينياتور" لقصر ويندسور، وفيه يحضر الأمير هاري وميغان ماركلي حفل زفافهما، الذي سيجري في واقع الأمر قريبا. وقد استعملت حوالي 40 ألف قطعة ليغو لبناء المجسمات، واستغرق ذلك من الوقت 592 ساعة. ورغم أنه لم يكشف عن الضيوف المحتملين لحفل الزفاف المرتقب، فإن مشاهد مجسمات لإلتون جون وسبايس غيرلز قد وضعها "ليغولاند" في المشهد العام.

أطنان من الشوكولاتة تغطي طريقا سيارة في بولندا

تسربت أطنان من الشوكولاتة من شاحنة صهريج إثر انقلابها على طريق سيارة في بولندا، ما أدى إلى إصابة سائقها بجروح، وإرباك حركة المرور في الإتجاهين. ويقول مسؤولو الطوارئ إن الشكولاتة بدأت في التيبس، وإنه ستكون هناك حاجة لكميات كبيرة من المياه الساخنة لإذابتها وتنظيف الطريق. ويقول أحد المسؤولين إن تنظيف بقعة من الزيت، أسهل من تنظيف بقعة ملوثة بالشوكولاتة.

بوتين يسجل خلال مقابلة للهوكي

شارك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في اللعب مع قدماء نجوم لعبة الهوكي في ملعب قبة البلشوي للجليد في سوتشي، حيث سجل خمسة أهداف كاملة. وشارك في الألعاب أيضا مسؤولون في الحكومة الروسية مثل وزير الدفاع سيرغي شويغو. وقد فاز نادي "فلاغمين" بمنحة لبناء ملعب جديد للهوكي.

اعلان
اعلان

آخر الفيديوهات

اعلان
اعلان
اعلان