عاجل

عاجل

لا أهداف لكن أجواء مفعمة بالمشاعر في إحياء ليستر ذكرى مالكه

تقرأ الآن:

لا أهداف لكن أجواء مفعمة بالمشاعر في إحياء ليستر ذكرى مالكه

لا أهداف لكن أجواء مفعمة بالمشاعر في إحياء ليستر ذكرى مالكه
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - اكتفى ليستر سيتي بالتعادل بدون أهداف مع بيرنلي باستاد كينج باور يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إذ ألقت الأجواء المفعمة بالمشاعر بإحياء ذكرى فيكاي سريفادهانابرابا مالك النادي الراحل على المباراة.

وسارت آلاف الجماهير من منطقة وسط المدينة إلى الاستاد قبل المباراة والتي سبق بدايتها الوقوف لدقيقتي صمت لإحياء ذكرى الملياردير التايلاندي.

gi

وتوفي فيكاي إضافة لأربعة آخرين عندما تحطمت طائرته الهليكوبتر قبل أسبوعين.

ووسط حضور عائلة فيكاي ارتدى لاعبو ليستر، الذين سافروا إلى تايلاند لحضور الجنازة الأسبوع الماضي، قمصانا تذكارية فيما حملت أغلب الجماهير أوشحة كتب عليها "دائما في قلوبنا".

ولم تكن كرة القدم الأولى في الأهمية في هذه الأجواء المفعمة بالمشاعر وعانى ليستر، الذي غاب عنه هاري ماجواير لأول مرة هذا الموسم وجيمس ماديسون بسبب الإصابة، للحفاظ على تركيزه.

وكاد جيمس فاردي، الذي لم يحرز أي هدف في خمس مباريات في الدوري، أن يفتتح التسجيل لكن مات لوتون أبعد محاولته من على خط المرمى ليتفادى بيرنلي الهزيمة الرابعة على التوالي في الدوري.

وأصبح اللعب مفتوحا في الشوط الثاني وسدد كريس وود لاعب بيرنلي كرة فوق العارضة ومرت ضربة رأس من ريكاردو بيريرا لاعب ليستر، الذي فشل في التسجيل في الدوري لأول مرة هذا الموسم، بجوار المرمى.

وشاهد ثلاثة مدربين سابقين لليستر هم نايجل بيرسون وكلاوديو رانييري وكريج شكسبير المباراة من المدرجات.

وبعد المباراة حمل اياوات سريفادهانابرابا نجل فيكاي وهو نائب رئيس النادي علم تايلاند إلى وسط الملعب وسط صيحات الجماهير "ليستر. ليستر. ليستر".

وانهمرت دموع اياوات خلال جولة مع أعضاء الفريق بأرض الملعب مع تردد اسم والده في جنبات الاستاد.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة