لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

الدنمرك تهزم ويلز 2-1 وتصعد للدرجة الاولى بدوري الامم الاوروبية

الدنمرك تهزم ويلز 2-1 وتصعد للدرجة الاولى بدوري الامم الاوروبية
لاعبو الدنمرك يحتفلون بعد مباراتهم أمام ويلز بدوري الامم الاوروبية لكرة القدم في كارديف يوم الجمعة. تصوير: ريبيكا نادين - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

كارديف (رويترز) – سجل نيكولاي يورجنسن ومارتن بريثويت ثنائي هجوم الدنمرك هدفين ليضمنا انتصار الفريق 2-1 على ويلز والصعود للدرجة الاولى بدوري الامم الاوروبية لكرة القدم في مباراة مثيرة يوم الجمعة.

وتراجعت ويلز بفضل هدف يورجنسن قبل نهاية الشوط الاول واضاف بريثويت الهدف الثاني قبل النهاية. وسجل جاريث بيل هدفا بعدها مباشرة لكن الامر بدا متأخرا للغاية بالنسبة لأصحاب الارض.

وبدت ويلز الاكثر خطورة منذ البداية واظهرت تميزها في العاب الهواء خلال الكرات الثابتة وكانت قريبة من التسجيل عدة مرات قبل ان يفتتح يورجنسن التسجيل في الدقيقة 42.

وكان لزاما على كاسبر شمايكل حارس الدنمرك ان يكون افضل حالاته ليبعد ركلة حرة نفذها بيل قبل النهاية وهي في طريقها نحو الزاوية اليمنى العليا لمرماه.

ووضعت النتيجة الدنمرك على قمة المجموعة الرابعة بالدرجة الثانية برصيد سبع نقاط قبل مباراة على النهاية ستقام على ارضها امام ايرلندا التي هبطت بالفعل بينما انهت ويلز في المركز الثاني برصيد ست نقاط من اربع مباريات.

وسيصعد المنتخب الدنمركي الآن للدرجة الاولى وستتاح له فرصة اضافية في التأهل لبطولة اوروبا 2020، والتي ستشهد اقامة اربع مباريات في استاد باركين في كوبنهاجن، اذا ما احتاج اليها.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة