لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

فرتونن يقترب من العودة لصفوف توتنهام لمواجهة تشيلسي

فرتونن يقترب من العودة لصفوف توتنهام لمواجهة تشيلسي
يان فرتونن لاعب توتنهام هوتسبير قبل مباراة امام انترناسيونالي بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم 18 سبتمبر ايلول 2018. تصوير: ستيفانو ريلانديني - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

لندن (رويترز) – ربما يعود المدافع البلجيكي يان فرتونن لصفوف فريقه توتنهام هوتسبير عندما يستضيف تشيلسي يوم السبت في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وقال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام في مؤتمر صحفي يوم الخميس إن فرتونن، الذي ابتعد عن الملاعب منذ سبتمبر ايلول الماضي، عاد للتدريبات لكن زميله الكولومبي دافينسون سانشيز لا يزال يعاني من الإصابة نفسها.

ويسعى الأرجنتيني خوان فويث (20 عاما) لحجز مكان له في مواجهة تشيلسي بعد أن قدم عروضا مثيرة للإعجاب رغم أنه عاد من أمريكا الجنوبية في وقت مبكر يوم الخميس بعد أن ظهر لأول مرة مع منتخب بلاده.

ويحتل توتنهام المركز الرابع لكن بإمكانه أن يتخطى تشيلسي في الترتيب إذا نجح في وضع حد لمسيرته الخالية من الهزائم تحت قيادة المدرب الجديد ماوريتسيو ساري في المباراة التي ستقام على ملعب ويمبلي يوم السبت.

وقال بوكيتينو عن تطور حالة فرتونن “لدينا أخبار جيدة جدا. خاض تدريبا مع باقي اللاعبين. علينا الانتظار حتى الغد لنرى إن كان بإمكانه المشاركة في المباراة. يان لاعب مهم بالنسبة لنا.

“لدينا فترة مزدحمة بالمباريات لهذا من المهم ان يتعافى لاعبونا”.

وبالإضافة إلى سانشيز فإن توتنهام يعاني من غياب الظهيرين داني روز وكيران تريبيير اللذين يعانيان من إصابة في أعلى الفخذ وموسى ديمبلي لاعب الوسط الموجود في قطر لتلقي العلاج من إصابة في الكاحل.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة