عاجل

عاجل

ميسي يتألق وبرشلونة يسحق اسبانيول في قمة قطالونيا

تقرأ الآن:

ميسي يتألق وبرشلونة يسحق اسبانيول في قمة قطالونيا

ميسي يتألق وبرشلونة يسحق اسبانيول في قمة قطالونيا
@ Copyright :
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

مدريد (رويترز) - سجل ليونيل ميسي هدفين رائعين من ركلتين حرتين ليسحق برشلونة غريمه المحلي اسبانيول 4-صفر في قمة قطالونيا يوم السبت ويبتعد بفارق ثلاث نقاط في قمة دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

وحقق البطل، الذي بدأ المباراة متساويا مع اشبيلية واتليتيكو مدريد برصيد 28 نقطة، الانتصار في كورنيا بعد ان قدم ميسي عرضا رائعا عقب نحو أسبوع من حلوله في المركز الخامس في ترتيب جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والتي اعلنت يوم الاثنين الماضي.

gi

وارسل اللاعب الارجنتيني ركلة حرة في الزاوية العليا اليمنى للمرمى في الدقيقة 17 قبل ان يصنع ببراعة الكرة التي سجل منها عثمان ديمبلي الهدف الثاني لبرشلونة.

واضاف لويس سواريز الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الاول بتسديدة من زاوية صعبة غيرت اتجاهها بعد ان اصطدمت بالحارس دييجو لوبيز لتسكن شباكه.

واكمل ميسي الرباعية بركلة حرة مميزة اخرى في الدقيقة 65 قبل ان يلغي حكم الفيديو المساعد هدفا لاسبانيول سجله اوسكار دوارتي وذلك بداعي التسلل.

ومني اسبانيول برابع هزيمة له على التوالي في الدوري ليظل في المركز التاسع في جدول الترتيب وكان بلا حول أو قوة أمام ميسي يوم السبت.

وقال إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة "نعرف قيمة ليونيل وهو ليس بحاجة لإثبات أي شيء لنا ولا نوافق على ترتيبه في الكرة الذهبية".

وأضاف "خضنا مباراة رائعة. مباراة القمة تكون صعبة دائما وسجلنا أربعة أهداف عن استحقاق".

وتلاعب ميسي بدفاع اسبانيول وصنع العديد من الفرص لزملائه وأهدى تمريرة رائعة إلى سواريز الذي سدد في القائم.

كما ظهر ديمبلي بشكل جيد وبدأ اللقاء في الجانب الأيسر على حساب فيليب كوتينيو مكافأة لارتفاع مستواه مؤخرا وانسجم جيدا مع سواريز وميسي ليفشل اسبانيول في التعامل مع الثلاثي الهجومي لغريمه.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة