عاجل

عاجل

نيوكاسل يفوز في الوقت الإضافي وستوك يسقط أمام شروسبيري في كأس الاتحاد الإنجليزي

نيوكاسل يفوز في الوقت الإضافي وستوك يسقط أمام شروسبيري في كأس الاتحاد الإنجليزي
جيمي ستيري لاعب نيوكاسل يونايتد يحتفل بالفوز على بلاكبرن روفرز في نهاية المباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الثلاثاء. تصوير: جيسون كيرندوف - رويترز. -
حقوق النشر
(Reuters)
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - فاز نيوكاسل يونايتد 4-2 على بلاكبرن روفرز بعد وقت إضافي فيما فرط ستوك سيتي في تقدمه بهدفين ليسقط 3-2 أمام شروسبيري تاون المنافس في الدرجة الثالثة في مباراتي إعادة في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وحصلت جماهير نيوكاسل على دفعة معنوية من فريقها المتعثر في الدوري الممتاز بانتصار ضد بلاكبرن الفائز باللقب ست مرات باستاد إوود بارك.

وتقدم فريق المدرب رفائيل بنيتز بعد 56 ثانية بتسديدة شون لونجستف وعزز كالوم روبرتس من تقدم الفريق في ظهوره الثاني بعد أربع سنوات من أولى مبارياته مع نيوكاسل.

لكن بلاكبرن عدل النتيجة بثنائية ادم أرمسترونج ودارف لنيهان في الشوط الأول.

وأهدر برادلي داك فرصة منح التقدم لبلاكبرن في الوقت الإضافي قبل أن يحسم خوسيلو وأيوزي بيريز انتصار نيوكاسل الذي سيواجه واتفورد منافسة في الدوري الممتاز في الدور الرابع.

وبدا أن شروسبيري المتعثر والذي يحتل المركز 18 في الدرجة الثالثة لن يستطيع اللحاق بنيوبورت كاونتي وأولدهام أثليتيك وبارنت بعد تأخره بهدفين أمام مستضيفه ستوك.

وهز تاريز كامبل الشباك مرتين لستوك في الشوط الأول لكن شروسبيري أحرز ثلاثة أهداف في آخر 20 دقيقة ليحقق المفاجأة.

وبدأ جيمس بولتون العودة بتسديدة من 20 مترا في الدقيقة 71 ثم أدرك فجيري أوكنابيري التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 81 قبل أن يكمل جوش لورنت الثلاثية.

وسيلعب شروسبيري في الدور الرابع ضد ولفرهامبتون واندرارز المنتمي للدوري الممتاز.

وفازت شيفيلد وينزداي المتعثر في الدرجة الثانية 1-صفر على لوتون تاون المنافس في الدرجة الثالثة ليحل ضيفا على تشيلسي في الدور الرابع.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة