لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

تغريم كيريوس 113 ألف دولار بسبب تصرفات غير لائقة في سينسناتي

تغريم كيريوس 113 ألف دولار بسبب تصرفات غير لائقة في سينسناتي
نيك كيريوس خلال مباراة يوم الثالث من أغسطس آب 2019. صورة لرويترز من يو.إس.إيه.توداي.سبورتس -
حقوق النشر
(Reuters)
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – غرم اتحاد لاعبي التنس المحترفين نيك كيريوس إجمالي 113 الف دولار عقب خسارته في الدور الثاني لبطولة سينسناتي للأساتذة يوم الأربعاء بعد شجاره مع الحكم وتحطيم عدة مضارب.

وتتعلق الغرامات بخمسة اتهامات وبمجموع 85 ألف دولار بسبب السلوك غير الرياضي و20 ألفا للاعتداء اللفظي وخمسة آلاف بسبب ألفاظ بذيئة بصوت مسموع وثلاثة آلاف لترك الملعب.

وقال الاتحاد في بيان “إضافة إلى الغرامات ينظر الاتحاد في الواقعة لبحث إمكانية اتخاذ إجراءات أخرى”.

وتابع “قد يمتد الأمر إلى غرامة إضافية أو الإيقاف”.

وتمثل الغرامة نحو عشرة في المئة من الجوائز المالية التي حصدها اللاعب الاسترالي هذا العام بعد فوزه ببطولتي أكابولكو في مارس آذار وواشنطن المفتوحة الشهر الحالي.

وربما يؤثر الإيقاف على مشاركة اللاعب الاسترالي في بطولة أمريكا المفتوحة لكن لم يتضح بعد هل سيحترم المنظمون قرار الإيقاف لو تم تطبيقه أم لا.

وتشاجر كيريوس مع الحكم فيرجوس ميرفي في المجموعة الثانية خلال مواجهة كارين ختشانوف وأهان الحكم بصوت مرتفع قبل تركه الملعب ليحطم بعض المضارب.

واتهم كيريوس (24 عاما) الحكم ببدء الوقت المحدد لتنفيذ الإرسال بشكل مبكر. وتمت معاقبته بنقطة في نهاية الشوط الفاصل في المجموعة الثانية بعد إهانته الحكم الأيرلندي.

وترك كيريوس الملعب لدخول المرحاض رغم اعتراض ميرفي وأظهرت لقطات تلفزيونية أنه كان يحطم المضارب في النفق المؤدي إلى الملعب.

وغادر كيريوس الملعب دون مصافحة ميرفي.

ودخل كيريوس في شجار مع نفس الحكم الأيرلندي قبل أسبوعين في بطولة واشنطن المفتوحة التي نال لقبها كما تشاجر مع حكم بسبب منشفة في بطولة كأس روجرز في مونتريال الأسبوع الماضي.

وسبق أن تعرض ميرفي لإهانات من كيريوس خلال بطولة كوينز في يونيو حزيران.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة